عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر ترصد.. وصول طاهر أبو زيد للمشاركة في تشييع جثمان نجل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق

طاهر أبو زيد من تشييع
طاهر أبو زيد من تشييع جثمان نجل محمود طاهر

شيع منذ قليل جثمان الراحل حسن نجل المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى مثواه الأخيرن بعد ان وافقته المنية مساء أمس، إثر ازمة قلبية مفاجئة، اثناء تواجده في منزل الأسرة في التجمع الثالث، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز اللحظات خلال تشييع الجثمان.

طاهر أبو زيد على رأس الحضور أثناء تشييع جثمان نجل رئيس الاهلي السابق

حرص كابتن طاهر أبو زيد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر ووزير الشباب والرياضة السابق، على حضور تشييع جثمان المهندس حسن، نجل محمود طاهر رئيس مجلس غدارة الاهلي السابق، وكذلك أداء صلاة الجنازة على روح الراحل.

" src="">

وفاة نجل رئيس النادي الأهلي السابق

ورحل حسن محمود طاهر عن عمر يناهز 34 عاما، في المنزل الخاص بالاسرة، في أحد كمباوندات التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، وتم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات القريبة، من أجل تحديد سبب الوفاة، وإنهاء كافة الإجراءات.

مكان وموعد عزاء الراحل حسن نجل رئيس الأهلي السابق

وسوف يقام عزاء الراحل حسن، نجل المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، يوم الإثنين القادم الموافق 19/8، في قاعة مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

انهيار محمود طاهر أثناء وداع نجله

ظهر المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، في حالة انهيار تام، حزنًا على وفاة نجله المهندس حسن، حيث لم يستطع التماسك وانهارت الدموع من عينيه، أثناء تشييع جثمان الراحل.

محمود طاهر رئيس الأهلي
محمود طاهر من وداع نجله

النادي الأهلي ينعي نجل المهندس محمود طاهر

ونعي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى نجل المهندس محمود طاهر رئيس النادي السابق، الذي وافته المنية ، داعين المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

أحمد شوبير يعزي محمود طاهر

وكتب أحمد شوبير عبر "إكس" خالد العزاء للمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق في وفاة نجله حسن".

وتابع أحمد شوبير، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

تابع موقع تحيا مصر علي