عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة ونجيب ساويرس أول الحضور في تشييع نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

حرص كلا من الفنان محمود حميدة ورجل الأعمال نجيب ساويرس على حضور تشييع جثمان نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق من مسجد حسن الشربتلي في منطقة التجمع الخامس، وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر.

وفاة نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق

ورحل حسن محمود طاهر أمس الجمعة الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري عن عمر يناهز 34 عاما، في المنزل الخاص بالاسرة، في أحد كمباوندات التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، وتم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات القريبة، من أجل تحديد سبب الوفاة، وإنهاء كافة الإجراءات.

محمود حميدة في جنازة نجل محمود طاهر 
نجيب ساويرس في تشييع جثمان نجل محمود طاهر 

محمود حميدة يتحدث عن مجال الرقمنة

وسبق وأن تحدث الفنان محمود حميدة عن رأيه في التكنولوجيا وعالم الرقمية، مشيرا إلى أن الشعب المصري والعربي يحب أن يكون على دراية كاملة بهذا الأمر، ومن غير المستحب أن يتجاهله الأشخاص أو يرمي هذا الموضوع ورا ظهره.

وقال محمود حميدة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر على هامش المؤتمر الصحفي لرقمنة ذكريات الفنانين: 90% من الشعب معندهمش الوعي الكافي بالرقمنة والتكنولوجيا ولازك نعي أن العصر الرقمي لابد منه، واللي هيخرج من العصر الرقمي هيبقى خارج العالم، والذكاء الاصطناعي ده جزء من الموضوع الرقمي وهو أحد استعمالاته، وهما لسة في العالم موصولوش لقوانين تحكمه بس هما هيوصولوا لده والناس القلقانة اللي هي معندهاش الوعي الرقمي، وخايفين يضطروا، طب دول بقى يتعرضوا على التطور ولا يشوفوه ويحاول يمشي معاه، وسكان العالم نوعين بيؤمنوا بالتطور وناس لا وده هيسقط على طول مش هيكمل الحياة.

سر صداقة محمد رمضان ونجيب ساويرس

وسبق وأن كشف الفنان محمد رمضان عن سر صداقته برجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب محمد رمضان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: سر صداقتنا أنا والمهندس نجيب ساويرس هو أننا اتنين مصريين واتنين جوزائيين واتنين صعايدة رجالة، وافتخر به هو وكل مصري ناجح.

تابع موقع تحيا مصر علي