عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الزغبي تعلن إصابتها بفيروس كورونا.. والجمهور يدعو لها

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

إصابة نوال الزغبي بفيروس كورونا

وكتبت نوال الزغبي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "أصيبت بكورونا"، وكتبت في تدوينة أخرى: "الي أسبوع مريضة كتير واليوم صرت أحسن"، وقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على تمني الشفاء العاجل لها والسلامة.

نوال الزغبي 

رسالة نوال الزغبي إلى شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن حرصت المطربة نوال الزغبي على توجيه رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتبت نوال الزغبي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "وحشتيني يا شيرين، وحشتني طلتك ووحَشني صوتِك، بموت فيكي يا حبيبة قلبي ربنا يحميكي وترجعلنا من جديد"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

أخر أعمال نوال الزغبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نوال الزغبي أغنية من باريس، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ شهرين، وجاءت الأغنية من كلمات خالد فرناس، ألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وتقول كلماتها: من حلاه العقل طاير قلبا يشبه قلبي صاير يدلل حقا يأمر لي حياتي كلها من باريس عطره يجيلا كل شي فيه ما في مثيلا وسامة وجهه كفيله تبهر العالم لها حبيبي سوى بلبلا زينه صاير مشكلا وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب انت عيونك سحرها وانا حيل أحبها مفتون بعشقها انت يا عمري رهيب بكل مكان ليه معجباته من جماله ومن حلاته جنن الناس بصفاته.. اه يا ويلي من هواه مشيته كلها هيبه عيونه مره يا ناس غریبه تسحر القلب وتصيبه من اول لحظه لقا.

وقد حققت الأغنية نسب مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي وصلت إلى أكثر من 5 ملايين مشاهدة في شهرين فقط، وتم التفاعل معها من قبل عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ إطلاقها.

تابع موقع تحيا مصر علي