عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الزغبي: أنا من أول الداعمين للقضية.. لكن ليه نقاطع المهرجانات ونوقف شغلنا؟

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أبدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي استيائها من المطالبين بمقاطعة المهرجانات، والجماهير التي تهاجم الفن قائلين أنه بلا أهمية ويطالبون الفنانين بدعم القضية الفلسطينية ومساندتها بدلًا من أعمالهم التي بلا قيمة.

نوال الزغبي

نوال الزغبي: أنا من أول الداعمين للقضية..وقدمت أعمال لدعم فلسطين

تحدثت النجمة نوال الزغبي خلال المؤتمر الصحفي المُقام بدولة المغرب على هامش فعاليات مهرجان موازين عن دعمها للقضية الفلسطينية، مستنكرة من يطلبون توقف المهرجانات ومقاطعتها وتوقف الغناء والحفلات مؤكدة على دور الفن في تلك القضية وفي صوته القادر على الوصول للعالم بأكمله، وقالت نوال الزغبي في تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر: “ما نراه في غزة إبادة جماعية للبشر وبكيت كثيرًا وتضامنت كثيرًا وأنا من أول الداعمين للقضية وعملت أغنية القدس وعملت حفلات كتير منها حفلة في مصر لدعم المرأة الفلسطينية”.

نوال الزغبي: كلنا نتمنى انتهاء الحرب لكن ليه نقاطع المهرجانات ونوقف شغلنا؟

تابعت اللبنانية نوال الزغبي حديثها في المؤتمر الصحفي المُقام على هامش مهرجان موازين في المغرب متمنية أن يتوقف الحرب كما أشارت إلى دور لبنان في التضامن مع القضية الفلسطينية والوقوف في وجه العدو الاسرائيلي في بداية الحرب، وقالت: “لبنان أيضًا يمر بكوارث وفي بداية الحرب تضامنا ووقفنا كثيرًا في وجه العدو، بتمنى كل شئ يقف والحرب تتوقف لكن ليه نقاطع المهرجانات وهل المفروض نوقف حياتنا وشغلنا لسنوات؟ الدنيا لا تقف ونستطيع المساعدة بعملنا و صوتنا”.

نوال الزغبي

حفل نوال الزغبي بمهرجان موازين

ومن المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلها اليوم ضمن فعاليات مهرجان موازين بدورته الـ19 المقام في دولة المغرب بالتحديد مدينة الرباط، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور عدد ضخم من محبي نوال الزغبي من مختلف دول الوطن العربي وليس جمهورها في المغرب فقط حيث أنها تتميز بصوت حساس ذهبي استطاع الوصول لمختلف الدول ولم يتوقف على بلد عربي واحد فقط، ومن المؤشرات القوية التي جاءت دالة على نجاح الحفل هي استقبال الجمهور المغربي الحافل للنجمة نوال الزغبي فور وصولها، وظهر ذلك في مقطع مصور تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر التطبيقات المختلفة وشهد الفيديو الاستقبال الحافل الذي رأته الفنانة نوال الزغبي فور وصولها المغرب.

ويشهد مهرجان موازين في دورته الـ 19 عدد من الحفلات الغنائية التي يحييها كبار نجوم الوطن العربي من مختلف الدول العربية، أبرزهم النجم أحمد سعد، والنجمة نوال الزغبي، والفنانة الاستعراضية هيفاء وهبي وغيرهم الكثيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي