عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكعب عالي.. نوال الزغبي تبرز أناقتها بإطلالة سوداء

نوال الزغبي
نوال الزغبي

خضعت الفنانة نوال الزغبي لجلسة تصوير جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت نوال الزغبي بإطلالة أنيقة، مرتدية بدلة كلاسيكية باللون الأسود، بنطلون اسود ليجن مع توب ابيض منقوش وجاكيت اسود كلاسيك يبرز قوامها الرشيق، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

واختارت نوال الزغبي أن تستكمل إطلالتها، بارتداء حذاء بكعب عالي جدا، لأن الكعب العالي يظهر جمال الشكل والاطلالة، وحملت حقيبة صغيرة الحجم باللون الاحمر.

كما اعتمدت على تسريحة شعر طويل منسدلا بطريقة جذابة أعلى الظهر مما يلفت الأنظار، كما وضعت المكياج الجرئ كعادتها وبرزت العين بالكحل والايلاينر لتخطف الأنظار.

نوال الزغبي 

اخر أعمال نوال الزغبي 

يذكر أن آخر أغنية طرحتها نوال الزغبي كانت بعنوان "بحكي عنك"، وتتعاون فيها مع الشاعر عمرو المصري، والملحن عمرو الشاذلي، والأغنية توزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي، وحققت تلك الأغنية نجاحات كبيرة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وروجت نوال الزغبي لطرح أغنية من باريس وذلك من خلال طرح برومو كليب العمل على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وكشف البرومو عن تصوير الكليب بطريقة مختلفة تعتمد على الإبهار البصري والاستعراضات، كما كشف عن جملة واحدة من الأغنية تقول: "حبيبي سوى بلبلة".

وتقول كلمات أغنية بحكي عنك: لو شوفت ازاي انا بحكي عنك للغريب كنت هتتمنى تكون غريب علشان تسمعني، كنت هترجعلي وماتسيبليش ايام توجعني، كنت ولا عمرك هتقدر يوم تغيب، بحكي عنك لليالي والشوارع والنجوم، بحكي عنك للي بيعدي في حياتي كل يوم، نفسي انام بالليل واقوم وألاقيني جنبك، نفسي اصحى الصبح على كلمة بحبك انت سايب فيا حاجة ما تتنسيش، لو هقولك ع اللي حاسه بعد منك شكله ايه، كنت هتتمنى ماتحسوش وتعيش مرتاح كنت مش هتروح في يوم وتسيبلي جراح انا مش عارف بعد منك اعمل اي.

تابع موقع تحيا مصر علي