عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملايين الدولارات.. سعر إطلالة عمرو دياب في حفل لبنان تثير الجدل

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الفنان عمرو دياب حفلا ضخم في لبنان بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولقى نجاحا كبيرا من الجمهور لكن آثار الجدل عقب انتهاء الحفل بسبب سعر إطلالته.

ظهر عمرو دياب بإطلالة كاجوال مختلفة على احدث صيحات الموضة العالمية، مرتديا قميص باللون الأبيض منقوشا ببعض النقوشات النبيتي حمل توقيع دار الأزياء All Saints.

ووفقا لما رصده موقع تحيا مصر، نسق مع إطلالته عقدا ذهبيا يحمل توقيع دار المجوهرات العالمية Van Cleef، واساور من نفس الماركة.

سعر قميص عمرو دياب 

واثار عمرو دياب الجدل بسبب سعر قميصه في حفل لبنان حيث وصل إلى 219 دولار أي حوالي 10 آلاف جنيه مصري.

قميص عمرو دياب 

سعر عقد عمرو دياب 

كما أثار ضجة كبيرة بسبب ظهوره مرتديا عقدا ذهبيا في الرقبة يصل سعره إلى 8 آلاف دولار، أي حوالي 320 الف جنيه، اما وصلت سعر الاساور مليون جنيه.

اساور عمرو دياب 

ساعة عمرو دياب 

كما ارتدى ساعة أنيقة لتتناسب مع ملابسه من ماركة Royal Oak Chronograph، ويصل سعرها إلى 215 ألف دولار، أي حوالي 10 مليون وربع.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي 

يجهز الفنان عمرو دياب لاحياء حفلا ضخم داخل أحد المنتجعات السياحية بمنطقة مراسي بالساحل الشمالي، يوم 29 يونيو الجاري بمشاركة موسيقي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه خلال الحفل، وسيشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب عن اسعار تذاكر الحفل ورصدها موقع تحيا مصر، وتترواح تذاكر الخفل للفئة الأولى بـ 5500 جنية، وجاءت تذاكر الفئة الثانية بين 4000 جنيه، ويبدأ سعر الصالات بين الـ 100 ألف جنيه لـ 200 ألف جنيه حسب عدد الأفراد.

آخر أعمال الفنان عمرو دياب

ومن جانبه، طرح الفنان عمرو دياب أحدث أعماله الفنية تحت اسم "تتحبي" تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان محمد يحيى وميكس وماستر أمير محروس، وجاءت الأغنية عقب طرحه لأغنية "الطعامة" عبر موقع الفديوهات الشهير اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي