عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملايين .. سعر ساعة عمرو يوسف في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حضر الفنان عمرو يوسف منذ أيام العرض الأول لأحدث أفلامه ولاد رزق 3، بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات والمشاهير والشخصيات العامة.

ورصد موقع تحيا مصر إطلالة النجم عمرو يوسف في العرض الأول لفيلم ولاد رزق 3، وأبرز تصريحاته عن العمل الجديد.

وظهر عمرو يوسف ببدلة أنيقة باللون الأسود مع قميص أبيض بأزرار سوداء، وخطف الأنظار بارتداء الببيون، كما أنه لفت الأنظار بارتداء نظارة طبية جديدة بالإطار الأسود.

سعر ساعة عمرو يوسف في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

واثار الجدل بارتداء ساعة أنيقة، تحمل توقيعROLEX COSMOGRAPH DAYTONA 40MM YELLOW GOLD GREEN DIAL “JOHN MAYER” - 116508 - BRAND NEW 2023، وقد بلغ سعر الساعة 81 الف و250 دولار أي حوالي 3 مليون ونصف.

ساعة عمرو يوسف 

تصريحات عمرو يوسف عن فيلم ولاد رزق 3

ومن أبرز تصريحات عمرو يوسف عن فيلم ولاد رزق 3 ورصدها موقع تحيا مصر:

الحاجات اللي فيها عربيات بتتقلب احنا معملنهاش

ربيع كبر معايا وأنا كبرت معاه ومن أول جزء حبيته

كتابة الفيلم كتابة احترافية من صلاح الجهيني، ومخرج عظيم وكبير زي طارق العريان، ونجم كبير زي أحمد عز وهي تركيبة سعيد أني وسطيها وأتمنى أنها تستمر وتكمل.

وكشف الفنان عمرو يوسف عن وجه الشبه بينه وبين شخصية ربيع التي يقدمها ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3 والذي احتفل نجومه وصناعه بالعرض الخاص به بالأمس، وتحدث عمرو يوسف خلال لقائه مع كاميرا برنامج عرب وود عن تفاصيل دوره في فيلم ولاد رزق 3 وتطورات شخصية ربيع ومن بين حديثه وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر قال: "أنا كـ عمرو يوسف أهدى من ربيع بكتير، وكندة أعقل من شخصية أسماء جلال في الفيلم"، حيث يطهر عمرو يوسف بشخصية ربيع وهو حرامي وتتميز شخصيته بالمرح وخفة الظل المستمرة مع الحركة الكثيرة دائمًا، كما ظهرت الفنانة أسماء جلال بشخصية حبيبته وهي تعاني من الغيرة المفرطة عليه.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، ويستكمل الجزء الثالث من العمل قصة ولاد رزق مع العمل الإجرامي في عملية سطو جديدة مع أعداء جدد نراهم لأول مرة في هذا الموسم.

عمرو يوسف في احدث ظهور 
تابع موقع تحيا مصر علي