عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلالة كاجوال.. أيتن عامر تخطف الأنظار في أحدث ظهور

ايتن عامر
ايتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر صورة جديدة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت أيتن عامر بإطلالة كاجوال، مرتدية بنطلون باللونين الأبيض والأسود المشجر، مع شيميز بنفس ألوان البنطلون وقامت بربطه بطريقة كاجوال، وذلك لما رصده موقع تحيا مصر.

واستكملت أيتن عامر إطلالاتها ببعض اللمسات، فحملت حقيبة كبيرة الحجم باللون الأسود، ورفعت خصلات شعرها الأسود لأعلى بطريقة مميزة.

ايتن عامر

فيلم المنبر

فيلم المنبر وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة الفنانة ايتن عامر، ويشارك في جانبها كلا من النجوم ميدو عادل،  وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وعدد من نجوم الفن الآخرين والذي من المقرر أن يكونوا مفاجأة هذا العمل خلال فترة عرضه.

وتظهر ايتن عامر خلال أحداث فيلم المنبر زوجة الفنان أحمد فهيم، أما عن الفنان كمال ابو رية فيظهر كضيف شرف بشخصية الزعيم عمر مكرم.

اخر أعمال ايتن عامر 

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال ايتن عامر مشاركتها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات ساحقة في فترة عرضه على شاشات التليفزيون الكويتي، حيث أنه عمل مصري كويتي مشترك تخوض بطولته الفنانة ايتن عامر إلى جانب الفنان ماجد المصري ونجوم من الوطن العربي الاخرين، وتعرض العمل إلى هجوم كبير بسبب القضايا الجدلية الذي كان يناقشها العمل وهو ما اعتبره الجمهور الكويتي إساءة لسيدات الكويت وطالبوا بوقفه على الفور وبالفعل أصدرت وزارة الإعلام الكويتي بيان بوقف التعامل مع صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي نهائيا.

كما ظهرت ايتن عامر كضيفة شرف في مسلسل جودر الذي عرض في رمضان 2024 أيضا، وذلك بدور وفاء عامر في عمر شبابها وشارك في المسلسل كلا من ياسر جلال وياسمين رئيس وجيهان الشماشرجي ووليد فواز ونخبة من نجوم الفن الآخرين ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة تم عرضهم في النصف الثاني من شهر رمضان أن حكايات الف ليلة وليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي