عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. رابطة الأندية المصرية المحترفة يوضح تفاصيل موعد ومكان تسليم درع الدوري للنادي الأهلي

دوري نايل
دوري نايل

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانا رسميا، أوضحت من خلاله، موعد ومكان تسليم درع دوري نايل، إلى النادي الأهلي بطل المسابقة موسم 2023/2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان رابطة الأندية المصرية بشأن تسليم درع الدوري

رابطة الأندية تؤكد أنه مازال لم يحدد بعد مكان وموعد تسليم درع الدوري للنادي الأهلي، وسوف يتم الإعلان عن الأمر بكافة تفاصيله بعد الاتفاق بين الرابطة والشركة المتحدة للخدمات الرياضية والنادي الأهلي.

بيان رابطة الأندية

كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"

وتقام بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" في مصر خلال الفترة من 27 سبتمبر المقبل حتى 3 أكتوبر من العام الجاري، وتستضيف صالة مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب".

وعلم موقع تحيا مصر أن مدينة العلمين تستضيف قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" في 21 أغسطس الجاري.

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" إلى 3 مجموعات وبمجموع عدد الفرق المشاركة 9 أندية.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"

الأهلي، الزمالك، برشلونة الإسباني، ماجديبورج الألماني، الخليج السعودي، تاوباتي البرازيلي، فيزبريم المجري، بطل أمريكا الشمالية، بطل أستراليا.

الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وسيكون تواجد نادي الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد لأنه ممثلاً عن البلد المستضيفة لبطولة كأس العالم للأندية.

تصريحات خالد بيبو

وأضاف خالد بيبو في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس إتش دي، أشكر الجميع داخل النادي الأهلي واللاعبين قدموا كل شيء هذا الموسم، وسعيد بتواجد اللاعبين الصغار والظهور مع الفريق الأول.

وأردف خالد بيبو، أطالب كل لاعب بالتسمك بالفرصة من أجل الظهور مع الفريق الأول وأن يعبر كل لاعب عن نفسه، ولدينا العديد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين، ووسام أبو علي قدم مستوى رائع مع الأهلي في الدور الثاني، والجميع ساعده من أجل أن يحقق جائزة هدا الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي