عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالي الدقهلية يشيعون جثماني شابين توفيا أثناء عملهم داخل حوض مياه مالحة لتخزين المخلل

تحيا مصر

شيع المئات من أهالي مدينة بنى عبيد فى محافظة الدقهلية اليوم جثامين اثنين من أبناء المدينة ضحايا لقمة العيش والذين لقو مصرعهم غرقا فى حوض به مياه مالحه لتخزين المخللات.

وخرج جثامين الشابان عماد عوض عبد الهادي وتامر محمد سليمان  فى جنازة مهيبه عقب أداء صلاة الجنازة عليهم بمسجد الشوادى عقب صلاة العصر وسط حالة من الحزن والآسي على أهالى  مدينة بني عبيد حزنا عليهم .

حزن في الدقهلية بعد وفاة شابين 

واكتست المدينة بالسواد بعد الإعلان عن خبر وفاتهم وتحولت صفحات التواصل الاجتماعى للمدينة إلى دفتر عزاء قدم فيه المئات من الأهالى العزاء لأسرهم.

وجرى تشييع الجثامين إلى مثواهم الاخير بمقابر أسرهم بمشاركة عدد كبير من شباب وأهالى المدينة.

وفي سياق منفصل كان قد لقي شخص مصرعه و أصيب 3  آخرين فى مشاجرة بين عائلتين لخلاف على شقة الزوجية أثناء تنفيذ قرار تمكين بقرية السلامية التابعة لمركز اجا فى محافظة الدقهلية وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة على ذمة النيابة والمصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم .

ترجع بداية الواقعة إلى تلقي اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من أهالى قرية السلامية التابعة للمركز بوقوع مشاجرة بين عائلتين من قرية البساتين والسلامية خلال تنفيذ قرار تمكين لشقة زوجية ومصرع شخص وإصابة 3 أخرين.

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنه خلال توجه رضا العشرى ومقيم البساتين التابعة للمركز وبصحبته نجلته لتنفيذ قرار تمكين لها بشقة الزوجيه بقرية السلامية حدث مشاجره مع أسرة الزوج مما أدى إلى إصابته هو ونجلته فيما لقى كمال السعيد  بركات ابن عم والد  الزوج مصرعه متأثرا بإصابته بطعنتين نافذتين بالبطن كما اصيب ابن عمه حامد أبو العينين بركات بنزيف داخلى وجرى حجزه بالعناية المركزة.

تابع موقع تحيا مصر علي