عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب رمزي: لابد أن يكون للنائب بصمة في فترة تواجده في البرلمان

النائب إيهاب رمزي
النائب إيهاب رمزي

قال النائب إيهاب رمزي عضو مجلس النواب، أن البرلمان أضاف له الكثير، فأضاف له تاريخ لأنه شارك في صناعة القوانين، معقبا:" لدينا ميزة في  البرلمان  وهي تسجيل كل الآراء في مضبطة المجلس وبالتالي تقر في اي زقت تقول ايهاب رمزي عمل ايه .. .. شاركت في قوانين عدة وبالتالي يكون ذلك فخر لي، لأن شاركت في صناعة منتج سيستمر لمدة 70 سنة وهذا فخر.. غير لما كنت محلامي كماحمي بشغل بالقانون".

النائب إيهاب رمزي: شاركت في صناعة كل القوانين التي خرجت بمنتج جيد

وأضاف رمزي، في ندوة تحيا مصر: شاركت في قانون استئناف الجنايات، و لما بوقف قدام المحكمة بتكون على علم بأني شاركت في صناعة هذا القانون و بقول لأولادي وأولادي هيقولوا لأولادهم، وشاركت في صناعة كل القوانين التي خرجت بمنتج جيد.

وتابع عضو مجلس النواب: النواب يعملون حتى في الإجازة البرلمانية لأن النائب يعمل لخدمة المواطن سواء كان البرلمان في عمله أو في إجازة.. لدينا خدمات لابد من تقديمها للمواطنين وهذه الخدمات لا تتوقف لذلك النائب يكون فاتح بابه دائما أمام أي مواطن.

النائب إيهاب رمزي: لازم النائب يكون له بصمة في فترة تواجده في البرلمان سواء كان مستقل أو قائمة

واستكمل: لازم النائب يكون له بصمة في فترة تواجده في البرلمان سواء كان مستقل أو قائمة، لأن في الآخر النائب يصنع تاريخه، لذلك لابد أن يكون له بصمة ويأخذ رأي الناس، لأن تقييم النائب داخل البرلمان  يكون على حسب شعبيته..والنائب ذو الشعبية أعلى  قيمة في البرلمان، فالنائب الذي يحصل على أعلى الأصوات يكون ذو شعبية ويكون له قيمة بين زملائه وحتى في تعامله مع الحكومة.. النائب اللي وراه ظهير شعبي أقوى نائب  في البرلمان ولدينا نواب لهم ظهير شعبي حقيقي، وفنحن نستمد قوتنا من الشعب والنائب الذي يكون ذو علم تشريعي وظهير شعبي يكسب قوة ويكون فاهم حقوقه وواجباته، فالنائب الذي  يدرس اللائحة هيعرف يتعامل مع البرلمان من أول يوم، والنائب صاحب الفكر والرؤية يكون محل تقدير لدى الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي