عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب رمزي بندوة تحيا مصر:« كرامة البرلمان أعلى من كرامة الحكومة.. وشاركت في صناعة كل القوانين التي خرجت بمنتج جيد»

جانب من الندوة
جانب من الندوة

قال النائب إيهاب رمزي عضو مجلس النواب، أن البرلمان أضاف لي الكثير، فأضاف له تاريخ لأنه شارك في صناعة القوانين، معقاب:" لدينا ميزة في  البرلمان  وهي تسجيل كل الآراء في مضبطة المجلس".

النائب إيهاب رمزي: البرلمان أضاف لي الكثير

جانب من الندوة 

وأضاف النائب إيهاب رمزي، في ندوة تحيا مصر: شاركت في قوانين عدة وبالتالي يكون ذلك فخر لي، لأن شاركت في صناعة منتج سيستمر لمدة 70 سنة وهذا فخر.

وتابع عضو مجلس النواب:" شاركت في قانون استئناف الجنايات، و لما بوقف قدام المحكمة بتكون على علم بأني شاركت في صناعة هذا القانون و بقول لأولادي وأولادي هيقولوا لأولادهم، وشاركت في صناعة كل القوانين التي خرجت بمنتج جيد".

النائب إيهاب رمزي:النائب البرلماني في نظر الشعب المصري قيمته تساوي رئيس جمهورية في دائرته 

واستكمل عضو مجلس النواب:  أي شخص يكون لديه حب أن يكون متواجد في البرلمان، لأن ذلك شرف لا يضاهيه شرف، وكرامة البرلمان أعلى من كرامة الحكومة، لأن البرلمان يمثل الشعب، و الحكومة لا تمثل الشعب لكنها تعمل لصالح الشعب.

جانب من الندوة 

وأردف النائب إيهاب رمزي: النائب البرلماني في نظر الشعب المصري قيمته تساوي رئيس جمهورية في دائرته فنحن نعاني لأن المواطن يرى النائب أنه في إمكانياته فعل كل شيء.

وأكد النائب إيهاب رمزي عضو مجلس النواب، أن النواب يعملون حتى في الإجازة البرلمانية لأن النائب يعمل لخدمة المواطن سواء كان البرلمان في عمله أو في إجازة، معقبا:" لدينا خدمات لابد من تقديمها للمواطنين وهذه الخدمات لا تتوقف لذلك النائب يكون فاتح بابا دائما أمام أي مواطن".

وأضاف النائب إيهاب رمزي: "لازم النائب يكون له بصمة في فترة تواجده في الرلمان سواء كان مستقل أو قائمة ، لأن في الأخر النائب يصنع تاريخه، لذلك لابد أن يكون له بصمة ويأخذ رأي الناس، لأن تقييم النائب داخل البرلمان  يكون على حسب شعبيته".

تابع موقع تحيا مصر علي