عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة الطفل الذي يتبول أحجاراً كريمة لسيد على فيه ألماس وألوان كتير.. واستشاري مسالك بولية يواجهها

الطفل الذي يتبول
الطفل الذي يتبول احجار كريمة

والدة الطفل الذي يتبول أحجار كريمة في مواجهة مع استشاري مسالك بولية على الهواء، بعد انتشار صور الاحجار والطفل على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبير.

الطفل الذي يتبول أحجاراً كريمة تكشف بداية القصة

وقالت والدة الطفل الذي يتبول أحجار كريمة، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان القصه بدات يوم خمسه يناير من العمل جاري حيث ان ابنها اصيب بالتعب في منتصف الليل واصبح يتوجع ثم ذهبت به لاقرب مستشفى وكان في هذا التوقيت يوجد حصوه تقع في مجرى البول.


واضافت والدة الطفل الذي يتبول أحجار كريمة، ان المستشفى في تلك الاثناء طلبت منهم ان يتوجهوا الى مستشفى كفر الشيخ ثم ذهبت لاقرب مستشفى ليقوم الطبيب بانتزاع الحصوه لابنها ثم في اليوم الثاني بدا الموضوع يتكرر حتى انه منذ ذلك التاريخ حتى الثامن من هذا الشهر نزلت منه حوالي ثمان أنواع بالوان مختلفة.

والدة الطفل الذي يتبول أحجار كريمة: التحاليل أكدت أن ابني بيتبول احجار كريمة


واشارت والدة الطفل الذي يتبول أحجار كريمة، الى انهم قاموا بعمل فحوصات واشعه وتحليلات لم يتبين وجود اي شيء في الكلى ثم بعدها وفي شهر يوليو الماضي بدا الموضوع يتكرر وزاد ليصل الى 33 حصوه بالوان مختلفه منها الاخضر والاسود والابيض والبني لتذهب الى اكثر من الدكتور وبعد اجراء التحليلات والفحوصات ايضا حتى انها ذهبت الى الاسكندريه حيث طلب منها الطبيب هناك ان يحلل تلك الحصوات ثم ذهبت الى المستشفى الخاصه بالمسالك البوليه وبعد التحليل وذهابها لجلب النتيجه وجدت النتيجه التي صعقت منها ان تلك الاحجار هي احجار كريمة.

استشاري مسالك بولية لوالدة الطفل الذي يتبول أحجاراً كريمة: ابنك مريض يا مدام

من جانبه قال استشاري المسالك البولية ان هذا الكلام من المحال ان يحدث حيث ان حصوات المسالك البوليه عباره عن كالسيوم اكسيلات او كالسيوم استروفيت وهي المكونات الموجوده في البول مستدركا من اين سياتي باللؤ والماس واي شيء سياتي سياتي من مكونات البول وليس من ماده اخرى

تابع موقع تحيا مصر علي