عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي: شارع الهرم انتقل للساحل الشمالي

الساحل الشمالي
الساحل الشمالي

علق الاعلامي سيد علي على ما يحدث في الساحل الشمالي حيث شبهه بشارع الهرم الذي متعارف عليها كثره الراقصات والملابس الخليعة.

 

الإعلامي سيد علي: الساحل الشمالي ليس بمثل هذه الصورة التي نراها

قال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث، أن شارع الهرم انتقل الى الساحل الشمالي حيث اننا نتفاجئ احيانا باننا محاصرون بكميه فيديوهات غير عادية، ولكن لا يعني أن هذا هو الساحل الشمالي.


واضاف الإعلامي سيد علي، ان ما نراه في الساحل الشمالي من خلال فيديوهات هي مجرد فيديوهات ولكن الساحل الشمالي ليس بهذه الصوره ويوجد به ناس محترمه واشخاص يصيفون ولديهم وحدات بسيطه حتى المناطق الموجوده في الساحل الشمالي بها ناس في قمه الرقي والتحضر والاحترام والناس تدرك ما تفعله.

الإعلامي سيد علي: ما ينشر من فيديوهات عن الساحل الشمالي غرضة بث روح الفتنة

واكمل ، ان الشخص لا يجب ان ينتقد الساحل الشمالي ويصب جميع الناس الموجودين فيه لان به ناس محترمه ومن يتهم الجميع فهو يسب اهلهم بذلك ومن يقومون بترديد هذه الكلمات ويتهمون بان الساحل اصبح ساحل الشرير وهم يرغبون في عمل الفتنه وهذا نوع من انواع العبث من اجل بس روح الفتنه والصراع بين الطبقات.

الإعلامي سيد علي: الساحل الشمالي لجميع الفئات 


واستدرك الإعلامي سيد علي، ان الساحل هو لجميع الفئات ويوجد به ما يلائم جميع المستويات مثل انديه القوات المسلحه وانديه الشرطه والمعسكرات متسائلا لماذا لا نرى هذا الكلام في تركيا او امريكا او فرنسا.

من جانب آخر، تقدم الإعلامي سيد علي بالتهنئة لجميع الطلاب وأوائل الثانوية العامة بعد إعلان النتيجة اليوم واعتماد النتيجة بنسبة 81.9%، لى اننا سوف نبدا الخطوه القادمه بالتنسيق والمرحله الخاصه بالمكاتب الجامعيه والحدود الدنيا والحدود العليا في التنسيقات، مشيرا الى ان الدكتور محمد عبد اللطيف اعتمد نتيجه الثانويه العامه وان نسبه النجاح في الثانويه العامه ارتفعت لتسجل هذا العام 81.9% مقارنه بالعام الماضي التي بلغت 78 و 8 من 10%

 

تابع موقع تحيا مصر علي