عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسي: نسب الإشغال في الساحل الشمالي مرتفعة للغاية

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى ، أن نسب الإشغال في الساحل الشمالي مرتفعة للغاية بداية من العلمين وحتى مرسى مطروح ومفيش مكان فاضي في الساحل الشمالي.

موسى: نسب الإشغال في الساحل الشمالي مرتفعة للغاية

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع   تحيا مصر  ، :" هناك إقبالا كبيرا من السائحين الأجانب والعرب والمصريين على الإقامة في هاسيندا حنيش في الساحل الشمالي".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: الأجانب يستمتعون بشكل كبير بالخدمات الفندقية المتميزة التي تقدمها   هاسيندا حنيش  ”، مضيفا: "يتم إعداد حفلات ترفيهية رائعة في هاسيندا حنيش خلال الليل".

وواصل :" روحوا هاسيندا حنيش بها 7 حمامات سباحةـ وأحد حمامات السباحة به مياه بحر وليس مياها عذبة".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "كل السائحين الموجودين في هاسيندا حنيش، لا يشتكون من شيء، ويتم توفير كل الخدمات لهم، وتكون على أعلى مستوى". 

موسى: التسويق للساحل الشمالي بالكامل سيسهم في زيادة عدد السائحين

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن التسويق للساحل الشمالي بالكامل سيسهم في زيادة عدد السائحين الأجانب القادمين لمصر، وهذا الأمر بداية مبشرة لجذب سياحة خارجية.

وأردف :" مطار العلمين ومطار مطروح قريبين من هاسيندا حنيش والطريق الدولي الساحلي رائع وبه عدد كبير من الحارات في كل اتجاه ".

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر قادرة على جذب أعداد كبيرة من السائحين للاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي، لأن لدينا مناظر خلابة بهذه المنطقة، لافتا إلى أن القرى والفنادق به توفر العديد من فرص العمل للمصريين.

وفي سياق مماثل أكدت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، أهمية موافقة مجلس الوزراء، على الصيغة النهائية لوثيقة اشتراطات ومحددات وآليات تنفيذ مبادرة دعم قطاع السياحة الجديدة.

 برلمانية: القطاع السياحي واحد من أهم روافد الدخل القومي

وأشارت إلى أن التمويل المقدم من وزارة المالية، والذي يستهدف تشجيع السياحة، يساهم بشكل كبير في زيادة الاستثمارات المقدمة للقطاع، بما يؤدي لتحقيق رؤية الدولة المصرية في زيادة الدخل القومي من السياحة.

ولفتت سحر طلعت مصطفى، إلى أن القطاع السياحي واحد من أهم روافد الدخل القومي، والاهتمام به في الاستثمارات سيعمل على رفع كفاءة الاقتصاد الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي