عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حكم حبسه 6 أشهر.. زوجة عصام صاصا: يارب كنت أموت انا وهو وكنا ارتحنا من ظلم الدنيا

عصام صاصا وزوجته
عصام صاصا وزوجته

لازالت جهاد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا تثير الجدل بتعليقاتها المثيرة للشفقة بعد حكم حبس زوجها 6 أشهر بتهمة دهس أحد الأشخاص على الطريق الدائري وتناوله مواد مخدرة.

زوجة عصام صاصا تثير الجدل بهذا التعليق 

وكتبت زوجة عصام صاصا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري والتي رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل: يارب كنت موت انا وجوزي وارتحنا من ظلم الدنيا.

منشور زوجة عصام صاصا 

وكانت زوجة عصام صاصا قد دخلت في حالة من الانهيار الشديدة بعد صدور حكم بحبس زوجها 6 أشهر في تهمة دهسه أحد الأشخاص على الطريق الدائري عن طريق الخطأ وثبوت تعاطيه لمواد مخدرة.

حبس عصام صاصا 6 أشهر 

وبدأت أزمة عصام صاصا أثناء عودته من حفله في المهندسين حيث اصطدم بأحد الأشخاص على الطريق الدائري في فجر هذا اليوم ليتم القبض عليه على الفور وبدأ التحقيق في القضية وبعدها خرج صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيها ثم ظهر تقرير الطب الشعري ليتبين أنه كان متعاطيا لمواد مخدرة في تلك الفترة فعادت القضية تثير الجدل من جديد.

عصام صاصا وزوجته

وبعدها أعلن عصام صاصا تصالحه مع أسرة المتوفي ودفع تعويض لهم في مقابل التنازل عن القضية فضلا عن التكفل بمصاريف أبناء الراحل، ومن هنا كان من المتوقع أن تكون الأزمة انتهت ولكن تم القبض على عصام صاصا في مطار القاهرة أثناء عودته من الامارات واستمر التحقيق في القضية حتى صدر حكم بحبسه 6 اشهر.

مطربي المهرجانات يدعمون عصام صاصا 

وحرص عدد من مطربي المهرجانات على دعم عصام صاصا، فكتب له عنبة: "حزين حزن الدنيا عليك يا أخويا ربنا يهونها عليك.. ياه على الدنيا، الناس نسيت أن عصام صاصا فرحهم كتير مع أول غلطة وغصب عنه باعوه، محلتيش غير الدعاء ليك يا أخويا وفي ضهرك على طول"، وكتب حمو بيكا ايضا: "ربنا يفكها عليك يا رب أجدع خلق الله، ربنا يهونها عليك يا أبو رحيم".

أما عن حسن شاكوش: ربنا يهونها عليك يا حبيبي، اللي بيحبه يدعي له هو طيب وابن حلال، ربنا يرجعه لأهله وابنه بالسلامة يا رب.

تابع موقع تحيا مصر علي