عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من مطرب مهرجانات شهير للوقف خلف القضبان.. محطات من رحلة عصام صاصا

عصام صاصا
عصام صاصا

تصدر عصام صاصا محركات الأكثر بحثا على جوجل وحديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد إصدار حكم بحبسه 6 أشهر في تهمة دهسه لأحد الأشخاص على الطريق الدائري وثبوت تعاطيه لمواد مخدرة أثناء القيادة، حيث بدأ الجمهور ومطربي المهرجان في الدعاء لعصام صاصا بفك كربه وبعضهم أعرب عن حزنه لما حدث معه، وفي ذلك الإطار نرصد لكم رحلة عصام صاصا من الشهرة إلى القضبان.

من سائق توكتوك لأشهر مطرب مهرجانات في مصر 

عصام صاصا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر شاب كأي شاب كبر وترعرع في منطقة شعبية تسمى عزبة جبريل في فيصل توفى والده وهو في عمر صغير فأصبحت والدته هي المسؤولة عنه هو وشقيقه وبعدها قرر عصام صاصا أن يتكفل بمصاريف نفسه فعمل سائق توكتوك وكان اجره 50 جنيها في اليوم.

عصام صاصا 

قرر عصام صاصا أن يسلك طريق غناء المهرجانات الشعبية واستطاع بكلمات أغنياته المميزة أن يلمس قلوب الشعب المصري، فأصبح اسمه يتردد في الشوارع وبدأت قناته على اليوتيوب تكسب متابعين كبار واغنياته تتتخطى الملايين ليصبح اشهر مطربي المهرجانات في مصر.

حادث يقلب حياة عصام صاصا

بدأ عصام صاصا ينتقل بين الحفلات وزاد اجره يوما بعد يوم وأصبح مطرب شهير ولكن لم يكن يعلم أن حادث سيقلب حياته رأسا على عقب، فبعد انتهاء حفل له في المهندسين وعودته إلى منزله استعدادا لعمل سبوع لابنه اصطدمت سيارته بأحد الأشخاص ومن هنا كانت الأزمة الكبرى، ألقي القبض على صاصا وبدأ النبأ يذاع عبر رواد السوشيال ميديا وبدأوا في شن حملات هجوم شديدة عليه وبدأت التحقيقات في الواقعة.

عصام صاصا 

خرج عصام صاصا في بداية الأمر بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيها لحين صدور تقرير الطب الشرعي وبعدها وجد أن عصام صاصا كان متعاطيا مواد مخدرة فأصدر قرار بالقبض عليه مرة أخرى.

تنازل أسرة المتوفي عن قضيتهم ضد عصام صاصا 

وبعد أيام أعلن عصام صاصا في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أنه تنازلت أسرة المتوفي عن القضية بعد تعويض مادي والوصول إلى صلح بينهم ولكن لم يذكر قيمة التعويض، ووعد صاصا الجمهور بأنه سيتكفل بجميع احتياجات أبناء المتوفي.

عاد عصام صاصا بعد ذلك لنشاطه الفني وذهب إلى إحياء حفل غنائي في الامارات ولكن ألقي القبض عليه أثناء العودة إلى القاهرة وبدأت المحاكمات في قضيته ليصدر في مساء أمس الأحد قرار بحبسه 6 اشهر وبدأت الدموع تنهمر على وجه مطرب المهرجان ودخلت زوجته في حالة صراخ.

تابع موقع تحيا مصر علي