عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يفوز على ليون (0/2) في كأس ستاد الإمارات

أرسنال
أرسنال

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وليون الودية، وانتهت مباراة أرسنال وليون الودية بفوز أرسنال بهدفين مقابل لا شيء ويستعد الجانرز للموسم الجديد بشكل قوي بعد المستويات الرائعة في الفترة التحضيرية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أرسنال وليون الودية.

نتيجة مباراة أرسنال وليون الودية

بدأت مباراة أرسنال وليون الودية بضغط قوي من جانب أرسنال من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح ويليام ساليبا أن يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة في الدقيقة التاسعة.

ويستمر أرسنال في تقديم المستويات الرائعة وإحراز الأهداف من الركلات الركنية، وحاول ليون العودة للمباراة من أجل التعادل ولكن كان دفاع أرسنال في الموعد.

وفي الدقيقة 27 عاد الجانرز وسجل الهدف الثاني في المباراة عن طريق المدافع الآخر البرازيلي جابريل ماجاليس.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وليون الودية

وانتهى الشوط الأول من مباراة أرسنال وليون الودية بتقدم أرسنال بهدفين مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أرسنال وليون الودية كانت المباراة هادئة بين الفريقين.

وحاول أرسنال تسجيل الهدف الثالث في المباراة بجانب بعض المحاولات من جانب ليون لتسجيل الهدف الأول، وشهدت مباراة اليوم المشاركة الأولى للاعب الإيطالي كالفيوري، واستمرت المباراة حتى نهايتها.

Image
أرسنال

وانتهت مباراة أرسنال وليون الودية بفوز أرسنال بهدفين مقابل لا شيء في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب أرسنال 5 مباريات في الفترة التحضرية قبل بداية الموسم الجديد وحقق الجانرز الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراة واحدة أمام ليفربول.

موعد مباراة أرسنال القادمة في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز

يلعب أرسنال يوم السبت المقبل أمام وولفرهامبتون ي الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيف ملعب الإمارات مواجهة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بي إن سبورتس إتش دي وتنطلق مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الرابعة عصراً.

تابع موقع تحيا مصر علي