عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آرني سلوت: محمد صلاح قدوة للاعبي الفريق الصغار.. ومباراة أرسنال أظهرت مدى قوة ليفربول

لقاء آرني سلوت ومحمد
لقاء آرني سلوت ومحمد صلاح الأول

تحدث الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، عن أهمية دور النجم المصري محمد صلاح مع الفريق، خلال الموسم القادم، وأنه أحد أهم اللاعبين الكبار، الذين يمثلون قدوة للناشئين، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان سلوت بشأن محمد صلاح.

تصريحات آرني سلوت عن محمد صلاح

وقال آرني سلوت في مقابلة مع قناة ليفربول: "محمد صلاح عاد في قمة لياقته البدنية، ولكن مما قيل لي فهذا أمر طبيعي بالنسبة له، إنه دائما ما يعود لفترة الإعداد هكذا".

وتابع: “صلاح قدوة للاعبي الفريق الناشئين، والأصغر منه سنا، لذا يجب عليه أن يكون هكذا دائما، وليس هذا الموسم فقط، وأعتقد أنه كان على نفس المستوى خلال المواسم السابقة له مع ليفربول”.

وأكمل: “ولكن الحقيقة أن جميع اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية جيدة جدا، وليس صلاح فحسب، وأتمنى أن نستمر على هذا الموسم، خاصة مع انطلاق مباريات الموسم، كما أننا ليس لدينا أي إصابات، وسوف نعمل على أن نرتقي إلى ما هو أكثر من ذلك”.

محمد صلاح
محمد صلاح من المباراة الودية أمام أرسنال

وأضاف: “مباراة أرسنال أظهرت أننا نسير في الاتجاه الصحيح، حيث أننا لعبنا أمام فريق قوي جدا من الناحية البدنية، وعلى الرغم من ذلك استطاعنا إظهار قدرتنا، على اللعب في مستوى بدني مرتفع”.

واختتم سلوت حديثه: “كانت مباراة ودية، ولكننا دائمًا ما نريد الفوز، وهو ما تحقق خلال المباراة، ولكن الأهم من الفوز، هو أننا لعبنا بهذه الطريقة الإيجابية، والتي أظهرت قوتنا”.

جريدة أوليه الرياضية/سلوت: أنا متعطش للنجاح مع ليفربول
آرتي سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الودية

بدأت مباراة ليفربول وأرسنال الودية بضغط قوي من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول بعد صناعة من هارفي آليوت.

واستمر ضغط ليفربول من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وإنهاء المواجهة سريعا قبل نهاية الشوط الأول، وكان هناك تماسك دفاعي من جانب فريق أرسنال في المباراة، وفي الدقيقة 34 سجل فابيو كارفالهو الهدف الثاني لفريق ليفربول بطريقة رائعة بعد صناعة من جديد لهارفي آليوت أحد نجوم المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي