عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يسجل في فوز ليفربول على أرسنال ودياً (1/2)

ليفربول
ليفربول

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الودية، وانتهت مباراة ليفربول وأرسنال الودية الاستعدادية للموسم الجديد بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم وكان قائد الريدز، وسل هدف فريقه الأول بطريقة رائعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وأرسنال الودية.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الودية

بدأت مباراة ليفربول وأرسنال الودية بضغط قوي من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول بعد صناعة من هارفي آليوت.

واستمر ضغط ليفربول من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وإنهاء المواجهة سريعا قبل نهاية الشوط الأول، وكان هناك تماسك دفاعي من جانب فريق أرسنال في المباراة.

وفي الدقيقة 34 سجل فابيو كارفالهو الهدف الثاني لفريق ليفربول بطريقة رائعة وبعد صناعة من جديد لهارفي آليوت أحد نجوم المباراة.

Image
ليفربول

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الودية

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن كاي هافريتز أن يجل الهدف الأول لفريق أرسنال بصناعة مارتن أوديجارد في الدقيقة 40، وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وأرسنال الودية بتقدم الريدز بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وأرسنال الودية كان أرسنال له السيطرة في المباراة وأجرى ليفربول العديد من التبديلات وكان كليهير حارس الريدز من نجوم المباراة وحافظ على مرماه.

وخرج محمد صلاح من ملعب المباراة في الدقيقة 77 من أجل الراحة، وكان محمد صلاح قائد ليفربول في مباراة اليوم، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المواجهة.

وانتهت مباراة ليفربول وأرسنال الودية بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد، ويستمر الفريق في تقديم النتائج الجيدة مع المدرب الهولندي أرني سلوت، وكان الريدز قد فاز في المباراة الأولى على ريال بيتيس بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي