عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على إشبيلية الإسباني (1/4) ودياً

ليفربول
ليفربول

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وإشبيلية الودية، وانتهت مباراة ليفربول وإشبيلية الودية بفوز ليفربول برباعية مقابل هدف وحيد، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم وقدم مباراة جيدة، ويستعد الريدز لانطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز ويلعب أمام إبسويتش تاون في الجولة الأولى، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وإشبيلية الودية.

نتيجة مباراة ليفربول وإشبيلية الودية

بدأت مباراة ليفربول وإشبيلية الودية بضغط من جانب الريدز من أجل تسجيل الهدف الأول، وكانت مباراة اليوم هي الأولى للمدرب الهولندي آرني سلوت على ملعب أنفيلد.

وكاد إشبيلية أن يسجل الهدف الأول في مرمى ليفربول في منتصف الشوط الأول بعد خطأ فادح من كوانساه مدافع الريدز، ولكن تم إهدار الكرة بشكل غريب.

وتمكن ديوجو جوتا أن يسجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 30 من عمر المباراة بطريقة رائعة وبتسديدة على الطائر، واستمر ضغط الريدز من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وفي الدقيقة 39 سجل لويس دياز الهدف الثاني بطريقة رائعة.

ورفض ليفربول أن ينتهي الشوط الأول بالثنائية وتمكن لويس دياز أن يسجل الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 45، وينتهي الشوط الأول بين ليفربول وإشبيلية الودية بتقدم الريدز برباعية مقابل هدف واحد.

لا يتوفر وصف.
ليفربول

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وإشبيلية الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وإشبيلية الودية كانت المباراة هادئة بين الطرفين، وتمكن إشبيلية أن يسجل الهدف الأول في المباراة والوحيد للفريق الإسباني في الدقيقة 66 عن طريق بيكي فيرنانديز.

وعاد ليفربول سريعا وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 67 عن طريق تروي نيوني، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، وانتهت مباراة ليفربول وإشبيلية الودية بفوز ليفربول برباعية مقابل هدف واحد.

ويلعب ليفربول مباراة آخرى مساء اليوم أمام لاس بالماس الإسباني ولكن بفريق الشباب وليس بتواجد الفريق الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي