عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد (0/2) ودياً

مباراة ليفربول ومانشستر
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية، وانتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم وصنع هدف فريقه الثاني في مرمى مانشستر يونايتد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

بدأت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية بضغط قوي من جانب ليفربول من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن فابيو كارفالهو الهدف الأول في الدقيقة العاشرة بطريقة رائعة.

واستمر ضغط ليفربول من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وكانت السيطرة مميزة على مدار الشوط الأول وغياب تام لهجوم مانشستر يونايتد والدفاع وخط الوسط.

وفي الدقيقة 36 سجل كورتيس جونز الهدف الثاني لفريق ليفربول بطريقة رائعة وبعد صناعة عالمية من محمد صلاح.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية بتقدم ليفربول بهدفين مقابل لا شيء وسط سيطرة كبيرة على المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية حاول مانشستر يونايتد السيطرة على المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كان هناك تفوق من دفاعات ليفربول.

وشارك الحارس الاحتياطي جاروس مع ليفربول في الشوط الثاني وأنقذ مرمى فريقه في العديد من الهجمات الخطيرة من جانب لاعبي مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 61 سجل كوستاس تسيميكاس الهدف الثالث للريدز بعد جملة رائعة وحسم الريدز النتيجة مبكراً مع النتيجة 61 من عمر المباراة.

لا يتوفر وصف.
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة بعد تقديم أداء رائع ومميز وكان محمد صلاح هو قائد الريدز في المباراة، وشارك بن دوك في المباراة.

وهدأت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية بعد التبديلات الكثيرة في المباراة وانتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويتبقى لفريق ليفربول مباراة واحدة قبل بداية الموسم الجديد وستكون أمام إشبيلية الإسباني يوم الأحد 11 أغسطس الجاري على ملعب أنفيلد.

تابع موقع تحيا مصر علي