عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفارس نائل نصار يكشف أسباب خروجه من أولمبياد باريس 2024

نائل نصار
نائل نصار

تحدث الفارس المصري نائل نصار عن أسباب خروجه من أولمبياد باريس 2024 والانسحاب من الحدث العالمي رغم كل المحاولات للتواجد ولكن كان القرار الأهم هو الانسحاب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الفارس نائل نصار

ونشر الفارس المصري نائل نصار رسالة عبر إنستجرام يشرف فيها ما حدث في الأولمبياد وأسباب عدم الاستبدال قبل بداية المنافسات في الأولمبياد.

وجاء نص بيان الفارس نائل نصار كالتالي: بقلب مثقل أعلن انسحابنا من د الألعاب الأولمبية 2024 بعد اجتياز أول فحص بيطري بنجاح في وقت سابق من هذا الأسبوع، تعرض كورونادو لسوء الحظ لإصابة طفيفة في الأيام التالية وللأسف يجب أن ننهي رحلتنا الأولمبية هنا، وتم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشات مستفيضة مع فريقنا البيطري والاتحاد المصري، ونتفق جميعاً على أنه من واجبنا إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيها على المدى الطويل.

رسالة نائل نصار

وواصل نائل نصار، وفقا للقواعد، لا يسمح باستبدال بعد الانتهاء من فحص الحصان الأول مما لا يترك لنا خيار سوى الانسحاب بالكامل، هدفنا النهائي هو ضمان عودة كورونادو إلى شكل الذروة، ومرة أخرى التنافس على أعلى المستويات، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم العمر المجد الأولمبي على المدى القصير.

نائل نصار

وأشار نائل نصار، أود أن أتوجه بالشكر الجزيل للاتحاد المصري ورعايتي وأهلي وأصدقائي وكل من ساندنا طوال هذه الرحلة. كان تشجيعك وإيمانكم الثابت بنا مذهلاً، ونحن ممتنون حقا للدعم الهائل الذي تلقيناه، في حين أن هذه النكسة تدمر أحشاءها، تظل رفاهية الخيول هي أولويتنا القصوى ونحن نأخذ العزاء في حقيقة أننا نتخذ أفضل قرار من أجل رفاهية حصاننا الرائع، كورونادو ما زلنا متفائلين وملتزمين بالعودة أقوى وأكثر تصميما من أي وقت مضى.

واختتم نائل نصار، في هذه الأثناء، أود أن أتمنى لزملائي حظا سعيدا في المسابقات المتبقية في هذا المكان الأسطوري.

تابع موقع تحيا مصر علي