عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من إيمان خليف بعد تأهلها لنصف نهائي منافسات الملاكمة في أولمبياد باريس 2024

إيمان خليف
إيمان خليف

قالت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، أنها سعيد بتأهلها لنصف نهائي منافسات الملاكمة في أولمبياد باريس 2024، وسعيد بكل الدعم في الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات إيمان خليف

وصعدت إيمان خليف لنصف نهائي منافسات الملاكة في أولمبياد باريس 2024 وضمنت ميدالية عربية للجزائر في الأولمبياد.

وأضافت إيمان خليف في تصريحات تليفزيونية بعد الصعود لنصف نهائي الأولمبياد في الملاكمة، الحمد لله على الصعود للدور نصف النهائي في منافسات الأولمبياد، وأشكر مدربي على الدعم الكبير.

لا يتوفر وصف.

وأكملت إيمان خليف، أشكر مدربي على الثقة والدعم بعد كل ما تعرضت له في الفترة الماضية، وقمت بالحضير للمشاركة في الأولمبياد منذ 8 سنوات.

وزادت إيمان خليف، حققت اليوم الفوز الحمد لله وإن شاء الله سأحاول الفوز بالميدالية الذهبية في الملاكمة.

إيمان خليف

واختتمت إيمان خليف تصريحاتها، ما حدث معي هو قضية كرامة وشرف تمس كل امرأة والشعب العربي يعرفني وأتواجد في المنافسات مع الاتحاد الدولي الذي ظلمني ولكن هذا عند الله والله أكبر.

الجزائرية إيمان خليف تتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في الملاكمة وتضمن ميدالية أولمبية عربية

تأهلت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في منافسات الملاكمة، وذلك بعد الفوز على المجرية آنا لوكا هاموري في منافسات وزن 66 كجم، وضمنت إيمان خليف ميدالية أولمبية للجزائر والعرب بعد التأهل لنصف نهائي الملاكمة في أولمبياد باريس 2024 حتى في حال الخسارة في الدور نصف النهائي فستضمن ميدالية أولمبية.

وكانت إيمان خليف حديث الساعة في الأيام الأخيرة بعدما صعد للدور ربع النهائي في الأولمبياد بعد مرور 46 ثانية فقط بعد الفوز على الإيطالية أنجيلا كاريني بعد الانسحاب بسبب تعرضها لأول لكمة، ولم تتمكن اللاعبة الإيطالية في استكمال المنافسة وطلبت الانسحاب وقالت بأن ما حدث معها غير مقبول وعير احترافي.

تابع موقع تحيا مصر علي