عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: يارب نحقق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس

أحمد موسى
أحمد موسى

وجه الإعلامي  أحمد موسى ، التهنئة لمنتخب مصر الأولمبي لصعوده إلى نصف نهائي  أولمبياد باريس 2024، وتأهل منتخب مصر لكرة اليد لربع نهائي الأولمبياد.

موسى: مليون مبروك لمنتخب مصر

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر  ، :" مليون مبروك لمنتخب مصر ورجالتنا أبدعوا في مباراة أمس أمام باراجواي".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى :" لاعبو منتخب مصر الأولمبي كتبوا تاريخ جديد ونصل لنصف نهائي الأولمبياد لأول مرة منذ 60 عاما ، معقبا :" المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي محترم جدا ". 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" إحنا عندنا منتخب رجالة وكل لاعبي المنتخب رجالة ولعبوا برجولة عشان اسم مصر ".

موسى: عندنا رجالة بتلعب في  منتخب مصر الأولمبي 

وواصل الإعلامي أحمد موسى :" يارب نحقق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس وإحنا احسن من منتخب فرنسا ونستطيع تحقيق الفوز ".

وفي وقت سابق أعرب الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، عن رضاه بما قدمه فراعنة اليد من مستوي رفيع حتى الآن في  الأولمبياد   باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وأضاف محمد الأمين في تصريحاته رداً على نتائج المنتخب في مواجهات القوى العظمى في العالم، وقال الأمين، الدنمارك بطل العالم لثلاث نسخ متتالية رغم الخسارة إلا أننا قدمنا اداء استثنائي، ثم تعادل تاريخي مع فرنسا صاحبة ذهبية طوكيو وبطل أوروبا.

وأكمل الأمين، لن أتطرق إلى هدف الثواني الأخيرة والحالة الجدلية وصحة هدف التعادل للمنتخب الفرنسي الذي لعب على أرضه ووسط جماهيره، ثم التألق والفوز المدوي في مواجهة عمالقة النرويج ثاني العالم ومتصدر الترتيب في المجموعة ، بالإضافة إلى الفوز على منتخب المجر وهو فريق عالمي والحمد لله نحن ننافس على المركز الثاني في المجموعة.

منتخب مصر لكرة اليد

 وواصل، رئيس الاتحاد اليد، بشكل عام نقدم مستوي مختلف في هذه النسخة تحديدا من الأولمبياد بعد الخبرة الكبيرة لمنتخبنا والنضج الملحوظ في الأداء من نجومنا الكبار، وتابع :"نحن فخورين بكوكبة أبطالنا وبشهادة الخبراء والمتابعين هم خيرة نجوم الصف الأول من نجوم العالم ، ونحن نفتخر بهولاء الصفوة من أولاد مصر.

وأنهى  أحمد موسى :" رجال منتخب اليد يكتبون التاريخ ويقدمون أداء على أعلى مستوى في أولمبياد باريس ".

تابع موقع تحيا مصر علي