عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصل لأمك الرسالة.. مصطفى ضحية بلطجية في الغربية: ضربوني بالكرباج وعين ضاعت

كشف مصطفى ضحية بلطجية في الغربية تفاصيل مؤثرة في تعدي بلطجية عليها، بالأحجار والكرباج، انتقاما من والدته التي أرادت أن تأكل لقمتها بالحلال.

مصطفى ضحية بلطجية في الغربية يروي تفاصيل التعدي عليه

يقول الطفل مصطفى ضحية بلطجية في الغربية، لموقع تحيا مصر، أنه كان يسير في الطريق مع ابن عمه حينما تفاجئ باثنين يتعديان عليه هو وابن عمته حتى سقطوا في الأرض، وظلوا يضربوا فيه بالأحجار والخشب والكرباج وبقطع السيراميك، في عينه وفي كل أنحاء جسده إلى أن فقد الوعي، ثم قالوا له ابلغ هذه الرسالة لوالدتك.

وأكد مصطفى ضحية بلطجية في الغربية، على أنه يخاف منذ ذلك الوقت من الخروج من المنزل بسبب ما تعرض له من تعدي، حيث أنه كاد يفقد حياته، مشيرا إلى أنه عندما تطلب منه والدته أن يذهب من أجل شراء بعض المواد يرفض ذلك.

والدة مصطفى ضحية بلطجية بالغربية

والدة مصطفى ضحية بلطجية في الغربية تكشف سبب التعدي عليه 

وتقول والدة مصطفى ضحية بلطجية في الغربية، أن هؤلاء الأشخاص أرادوا منها أن تسير في طريق غير خطأ، ولكنها أصرت على يأكل أبنائها لقمة حلال ومنذ ذلك الوقت وهم يتربصون لها ويرسلون لها التهديدات بأنهم سوف ينهون حياة ابنها، وبالرغم من أنه تم القبض عليهم إلا أن المته الرئيس خرج ويواصل تهديده لهم.

" src="">

والدة مصطفى ضحية بلطجية في الغربية: ابني مبقاش بيشوف كويس من عينيه

وتضيف مصطفى ضحية بلطجية في الغربية، أنها تعمل منذ وقت كبير في بيع الفاكهة مع زوجها، ومنذ أن تم التعدي على ابنها وهي لا تستطيع العمل في أي شيء وتخاف من النزول إلى الشارع بسبب التهديد المتواصل لها، ولا تعلم ماذا تفعل فيما أن زوجها أصبح في حالة إحباط منذ أن تعرض ابنها لهذا الضرب وهو في هذا السن حيث لا يتعدى عمره نحو 12 سنة، وهم شباب في 33 من عمرهم، لافته إلى أن ابنها أصبحت صحته متدهورة وأصبح نظره ضعيف بسبب الإصابات التي تعرض لها.

وطالبت والدة مصطفى ضحية بلطجية في الغربية، بأخذ حق ابنها الذي كاد أن يفقد حياته دون ذنب سوى أنها رفضت أن تسير في طريق الخطأ، مشددة على ضرورة معابة المتهمين عقار رادع حتى يكون عبرة لأي شخص يؤذي الناس. 

تابع موقع تحيا مصر علي