عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعادة فتاة لأسرتها في الغربية بعد ادعائها الاختطاف على يد مجهولين

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة شهدتها واقعة اختفاء فتاة الغربية من منزل أسرتها حيث نجحت أجهزة أمن الغربية في إعادتها إلى أحضان أسرتها بعد ادعائها الاختطاف من مجهولين، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

أمن الغربية يعيد فتاة لأسرتها بعد 8 ساعات من اختفائها

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في عادة فتاة في العقد الثاني من عمرها إلى أسرتها بعد ادعائها اختطافها من قبل مجهولين، حيث تبين أن الفتاة غادرت المنزل برغبتها بسبب خلافات أسرية بينهم.

حيث تمكنت مباحث الجنائية في الغربية من إعادة فتاة في العقد الثاني من عمرها إلي أحضان أسرتها في اقل من 8 ساعات عقب ادعائها الاختطاف من جهة مجهولين واكتشاف الأجهزة الأمنية تزويغها وخروجها من منزل أسرتها برغبتها.

التحريات تكشف تفاصيل اختفاء فتاة الغربية

تعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ رسمي من أفراد أسرة الفتاة "م.ن" طالبة 15 سنة يفيد باختفائها المفاجئ في ظروف غامضة حال تواجدها برفقة والدتها وخروجهما من المنزل إلى أحد الأسواق التجارية بنطاق دائرة القسم.

واوصي اللواء أيمن عبد الحميد مدير أمن الغربية في توجيهاته إلي اللواء محمد عاصم مدير المباحث الجنائية بأهمية تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العقيد أبو العزم فتحي رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة ولفيف من ضباط الفرع  لكشف غموض اختفاء الفتاة المفاجئ.

إعادة فتاة الغربية لأسرتها بعد ادعائها الاختطاف

وتمكن الرائد عبد المنعم الوكيل رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع اختفاء الفتاة والتأكد من تحركها بطول شارع البحر الرئيسي حتي استقلال إحدى السيارات بمنطقة موقف طلعت حرب العمومي.

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة وتتبع ارقام هاتف الفتاة تم تحديد موقعها وإعادتها إلي أحضان أسرتها بعدما تبين كذب ادعاء الخطف علي أيدي مجهولين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

وفي سياق متصل نفى مصدر أمنى صحة ما تداولته بعض الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الادعاء بوفاة أحد الأشخاص داخل أحد أقسام الشرطة بمديرية أمن الغربية بزعم تعرضه للتعذيب وتبين أن الواقعة تتمثل في أنه توفى في مشاجرة داخل الحبس.

وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن المذكور محبوس بقرار من النيابة العامة على ذمة إحدى القضايا ، وبتاريخ 4 الجاري حال تواجده بمحبسه نشب بينه وبين 4 نزلاء مشاجرة تعدوا خلالها عليه بالضرب وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج إلا أنه توفى ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مرتكبي الواقعة وعرضهم على النيابة العامة في حينه.

وقررت النيابة العامة حبسهم على ذمة التحقيقات عقب الإفراج عنهم في القضايا المحبوسين على ذمتها، وأن ذلك يأتي فى إطار الحملات المنهجية لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

تابع موقع تحيا مصر علي