عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد حبس المتهم بالتحـ ـرش بفتاة التجمع داخل أوبر باص

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

كواليس جديدة في قضية فتاة التجمع ضحية شخص تحرش بها في أوبر باص بمنطقة القاهرة الجديدة، حيث تم تجديد حبس المتهم ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة والتطورات.

تجديد حبس المتهم بالتحرش بفتاة داخل أوبر باص

حيث قرر قاضي المعارضات في القاهرة، تجديد حبس المتهم بـ التحرش بـ فتاة التجمع داخل أوبر باص في منطقة القاهرة الجديدة، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بالتحرش بفتاة داخل الميكروباص.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بورود بلاغا من فتاة تفيد تعرضها لمحاولة التحرش على يد موظف يعمل في إحدى الشركات بمنطقة الداون تاون بالقاهرة الجديدة.

التحريات تكشف ملابسات التحرش بفتاة التجمع داخل ميكروباص

وجاء في بلاغ فتاة التجمع، اتهامها لشخص بالتحرش بها أثناء ذهابها إلى عملها داخل أوبر باص، حيث لمس جسدها أكثر من مرة وهي جالسة على المقد الأمامي في الميكروباص التابع لتطبيق النقل الذكي في التجمع.

وأكدت، فتاة التجمع في محضر الشرطة الذي حررته أمام أجهزة أمن القاهرة، أنها التقطت صور للمتهم وهو يلمس جسدها، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها بحبس المتهم، وعرضه على قاضي المعارضات والذي أصدر قراره السابق.

القبض على المتهم بالتحرش بفتاة التجمع داخل أوبر باص

وفي واقعة أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية يتضمن مشادة كلامية بين إحدى السيدات وأحد الأشخاص على أثر قيامه بالتحرش بها حال استقلالهما سيارة ميكروباص بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 29 يوليو الماضي تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس من الشاكية بأنها حال استقلالها سيارة ميكروباص "تابعة لإحدى شركات النقل الذكى" قام المشكو فى حقه بالتحرش بها فقامت بمعاتبته والاستعانة بمستقلى السيارة للإبلاغ..

وبمواجهة المشكو فى حقه، مقيم بمحافظة الجيزة، أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات مع المتهم، الذي اعترف بالتحرش بالفتاة داخل ميكروباص خاص بإحدى شركات النقل الذكي.

تابع موقع تحيا مصر علي