عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة المتهم بإحداث عاهة مستديمة لشاب في القاهرة

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المتهم بـ التعدي علي شاب والتسبب في إصابته بعاهة مستديمة بالوجه في منطقة مصر القديمة إلى جلسة 25 سبتمبر.

تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي على شاب في القاهرة

وجاء في أمر الإحالة، في القضية رقم 1049 لسنة 2023 جنايات مصر القديمة، إن المتهم بدوي.ف، تشاجر مع شاب بسببب لهو الأطفال ولذلك اعتدي عليه بسلاح أبيض تسبب في إصابته بقطع في الوجه وتم علاجه بـ 13 غرزة بالوجه، ولذلك تسبب في إصابته بعاهة مستديمة على الفور وتم القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

وفي سياق متصل، باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل عامل في شركة بمنطقة مدينة نصر بعد احتجازه داخل شقة في العبور، ودفنه على الطريق الدائري الأوسطي بسبب استيلائه على معدات خاصة بالشركة التي كان يعمل بها.

تحقيقات النيابة تكشف لغز مقتل عامل في القاهرة

كشفت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه كان يعمل بأحد الشركات وقام بالاستيلاء على معدات منها، فقام صاحب الشركة وسائق باستدراجه واحتجازه في شقة سكنية بمنطقة العبور وتعدوا عليه بالضرب وشاكوش على رأسه حتى توفى.

وقالت تحقيقات النيابة في القاهرة أن المتهمين قاموا بدفن الجثمان في منطقة صحراوية على الطريق الدائري الأوسطي بنطاق العبور، وفروا هاربين وبعد ضبطهم أرشدوا عن مكان الجثة والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

القصة الكاملة لمقتل عامل في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم مدينة نصر ثان تضمن ورود بلاغا أفاد اختفاء عامل بشركة وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب شركة وسائق قاموا باستدراجه بسبب استيلائه على معدات خاصة بالشركة، إلى شقة في العبور واعتدوا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وقاموا بدفنه على الأوسطي.

القبض على المتهمين بقتل عامل في القاهرة

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، وطلبت تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث في الرحاب.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، كواليس وتفاصيل الواقعة حيث تبين أن الفتاة المتهمة قامت بالتعرف على الأجنبي من خلال برنامج سناب شات واتفقت معه على أن تقابله في منطقة الرحاب لإقامة علاقة غير شرعية.

وقالت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه توجه بالفعل إلى الفتاة وقام بمقابلتها وما أن وصل حتى حضرت سيارة بها 5 أشخاص وقاموا بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة وتركوه وغادروا برفقة الفتاة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من أجنبي اتهم فيه فتاة و5 آخرين بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة في منطقة الرحاب وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين أن المجني عليه اتفق مع الفتاة على مقابلتها لإقامة علاقة غير شرعية، وما أن وصل إليها حتى حضر 5 أشخاص داخل سيارة وقاموا بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة وفروا هاربين.

تابع موقع تحيا مصر علي