عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمة الوفاء.. لاعبو الأهلي يتوجهون لتحية مؤمن زكريا في لقاء سموحة بالأمس|فيديو

توجه لاعبي الأهلي
توجه لاعبي الأهلي لتحية مؤمن زكريا

حقق النادي الأهلي مساء أمس فوزا صعبا على منافسه سموحة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن مؤجلات الأسبوع 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وشهد اللقاء تتويج النادي الأهلي رسميا ببطولة دوري نايل، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر أبرز اللقطات في المباراة.

لاعبو الأهلي يتوجهون لتحية مؤمن زكريا

توجه جميع لاعبو النادي الأهلي قبل المباراة، إلى مقاعد بدلاء نادي سموحة، من أجل توجيه التحية إلى زميلهم السابق في الفريق، النجم مؤمن زكريا، مدير الكرة بنادي سموحة، في لقطة تعبر عن مدي الوفاء من جانب نجوم القلعة الحمراء تجاه مؤمن زكريا.

" src="">

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وكان مارسيل كولر مدرب الأهلي قد هاجم إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب عدم التعاقد مع صفقات للنادي الأهلي للموسم الجديد وكان هناك تفاعل كبير من جماهير الأهلي لطلبات المدرب السويسري.

مصطفى شوبير

وكان مشجع النادي الأهلي يريد الحصول على قميص مصطفى شوبير بعد المباراة ولكن لم يكن هناك أي رد من جانب مصطفى شوبير على المشجع، وحقق النادي الأهلي الفوز على سموحة بهدف مقابل لا شيء في الدوري المصري عن طريق محمد مجدي أفشة، وحسم الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم للمرة 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

مارسيل كولر يدعم خالد الجوادي بعد مطالبات رحيله عن الأهلي

قام مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بدعم مترجمة خالد الجوادي المتواجد معه في النادي الأهلي، وذلك قبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز، وقبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز كانت هناك لقطة رائعة بين مارسيل كولر مدرب الأهلي وخالد الجوادي مترجمة الخاص في النادي الأهلي، وظهرت اللقطة دعم مارسيل كولر لخالد الجوادي بعد ما حدث في الأيام الأخيرة والمطالبات برحيله عن النادي الأهلي، بسبب ترجمه تصريحات مارسيل كولر الأخيرة في المؤتمر الصحفي الخاصة بالصفقات الجديدة للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي