عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. النائب العام يوجه بالتحقيقات في وقائع اللاعب أحمد رفعت

النائب العام
النائب العام

كواليس وتفاصيل جديدة في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت، حيث تجري النيابة العامة تحقيقات موسعة بشأن اللاعب ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

النائب العام يأمر بالتحقيقات في وقائع اللاعب أحمد رفعت

حيث أمر النائب العام المستشار محمد شوقي بإجراء تحقيقات موسعة بشأن اللاعب أحمد رفعت، وذلك للوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته لبيان ما إذا كان قد شابها أية مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه وستعلن النيابة في حينه عما آلت له التحقيقات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة لمحاسبة من يثبت تجاوزه بالقانون بما يحقق العدالة، حسب نبأ عاجل رصده موقع  تحيا مصر  أذاعته فضائية صدى البلد قبل قليل.

الريس السيسي يأمر بإحالة قضية أحمد رفعت للنيابة

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن التحقيقات في ملف الراحل احمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت تسير بشكل طبيعي للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأضاف  أشرف صبحي  في تصريحات على أون سبورت إف إم، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة جميع الرياضيين، وأطمئن الجميع بأن التحقيقات تسير بشكل طبيعي للغاية.

أسرة أحمد رفعت تشكر الرئيس السيسي على قراره

ووجه محمد رفعت، شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أمره بتحويل قضية وفاة شقيقه إلى النيابة العامة للتحقيق في الوقائع التي سبقت وفاته.

وقال وليد دعبس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "قرار الرئيس بإحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة يثلج الصدور، وعن نفسي عندي حالة ارتياح بأن كل الأمور ستسير بشكل صحيح بدون خوف".

وتابع: "بعد إحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة، كل حاجة هتمشي صح والكلام هيمشي في مكانه الطبيعي، وإللي عمل حاجة كويسة هياخد حقه، وإللي غلط في حاجة أكيد هيتحاسب وهذا ما تعودنا عليه من الرئيس لما بيدخل في موضوع بيمشي في طريقه السليم".

ولفت: "الرئيس السيسي وضع أملًا للأجيال الجديدة بوضع نظام جديد للتعامل مع الرياضيين، وهو عودنا أنه بيسبق الأحداث، وقال: "أنا من الناس عاطفيا كنت متأثر باللي حصل لإني مكنتش عارف باللي جاي هيبقى إيه ولا هيكون فيه حيادية وعدالة ولا لأ، وعلشان كده قدمت استقالتي من نادي مودرن سبورت، ولكن بعد قرار الرئيس سأتراجع عن الاستقالة وسأعود للنادي، لإني عارف إن الحق هيجي للنادي".

تابع موقع تحيا مصر علي