عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المشدد 6 سنوات والغرامة لـ تاجر هيروين في القليوبية

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الأولى في محافظة القليوبية، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكهربائي بتهمة تجارة الهيروين بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار في الهيروين

وتضمن أمر إحالة المتهم أحمد أ م ا كهربائي إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة أنه تم ضبطه وبحوزته كمية من الهيروين المخدر كما ضبط بحوزته أداة كتر مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

في سياق متصل قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بالسجن المشدد 5 سنوات لـ4 أقارب لشروعهم في قتل شخص بسبب خلافات سابقة بينهما وحيازة أسلحة بيضاء بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية.

أحكام بالمشدد للمتهمين بالشروع في قتل قريبهم

وتضمن أمر الإحالة القضية رقم ٨٠٨٤ لسنة ۲۰۲٤ جنايات القناطر الخيرية والمقيدة برقم ٦٤٣ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من: مصطفي.م.ا.ع 21 سنة – طالب، ومحمود ا.ع.ع 47 سنة، وأحمد ا.ع.ع 58 سنة، ومحمد ا.ا.ع.ع 23 سنة – طالب، مقيمين جميعا كفر الشرفا مركز القناطر الخيرية، لأنهم في يوم ٢٠٢٣/٦/١٥ بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية شرعوا في قتل المجني عليه محمود محمد إبراهيم علي، عمداً مع سبق الإصرار.

حيث كشفت تحقيقات النيابة في القليوبية، ان المتهمين بيتوا النية وعقدوا العزم علي قتله إثر خلاف بينهم وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء وأدوات، وتربصوا له حيث أيقنوا تواجده فما ان ظفروا به حتى باغته المتهمين الأول والثاني منهالين عليه ضرباً بأسلحة بيضاء بأنحاء جسده حال تواجد المتهمين الثالث والرابع علي مسرح الواقعة بأدوات للشد من اذر المتهمين والحول دون إغاثة المجني عليه.

المشدد 15 عاما لصاحب محل وعاطل في القليوبية

كما قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة في القليوبية برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، بالسجن المشدد لمدة 15 عاما، لصاحب محل وعاطل، وغرامة 200 ألف جنيه لكلا منهما، لاتهامهما بالإتجار في مخدر الحشيش وحيازتهما سلاح نارى "بندقية خرطوش" دون ترخيص بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

تابع موقع تحيا مصر علي