عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يتفوق على سموحة فى القيمة التسويقية قبل صدام اليوم بالدوري

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، علي ملعب برج العرب، ضمن والمؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سموحة عبر قناة أون تايم سبورتس.

الأهلى يتفوق على سموحة فى القيمة التسويقية

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 32.30 مليون يورو، بينما تساوى القيمة التسويقية لفريق سموحة 5.15 مليون يورو.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة سموحة في دوري نايل

وشهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة سموحة غدا، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع رقم 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، تواجد المدافع الغاني ريندروف أدوم، لأول مرة في قائمة الفريق، بعد أن تصعيده من قطاع الناشئين، وجائت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع : ياسر إبراهيم، رامى ربيعة، أحمد عابدين، ريندروف ادوم، كريم فؤاد، محمد هانى، عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط : مروان عطية، كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر، رضا سليم، حسين الشحات، محمد عبد الله.

خط الهجوم : وسام أبو علي.

 الأهلي يهدد بالانسحاب من كأس مصر

أعرب مسئولو النادي الأهلي رفضهم التام، على إقامة مباريات كأس مصر في هذا التوقيت، بسبب ما يعانيه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الإجهاد الكبير، نظرا لتوالي المباريات، خاصة خلال الأشهر الأخيرة، وجاء قرار الأهلي بناء على رفض المدير الفني للفريق مارسيل كولر، والذي صرح أن ما يحدث هو بمثابة تضحية باللاعبين، وأنه لم يشهد مثل هذا في أي من دوريات كرة القدم على مستوى العالم.

الأهلي يتجه إلى خوض كأس مصر بالناشئين

وعلم موقع تحيا مصر، من أحد المصادر الطلعة داخل النادي الأهلي، أن الاتجاه الأقرب داخل جدران القلعة الحمراء، هو استمرار المشاركة في مباريات كأس مصر، بالصف الثاني من اللاعبين، إلى جانب التدعيم ببعض العناصر من قطاع الناشئين، من أجل تفادي توقيع أي عقوبات على النادي، حال عدم استكمال المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي