عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أنا تم اغتيالي معنويا ".. تعليق مثير من ميدو بعد خروج منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا

ميدو
ميدو

أعرب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن غضبة من خسارة لاعبي البعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية.

تحيا مصر، وودع منتخب مصر لكرة اليد أولمبيادر بارس 2024، حيث خسر أمام نظيره الإسباني في دور ربع النهائي بنتيجة 29-28 ، كما خسر محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للتايكوندو من نظيره بطل أذربيجان في دور ثمن النهائي وينتظر دور الترضية.

وكتب ميدو عبر حساهب الرسمي"إكس":": "أنا تم اغتيالي معنويا من الأولمبياد دي".

No description available.
ميدو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

  • ومع بداية الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 كان التفوق لمنتخب مصر والحفاظ على التقدم بفارق 4 أهداف، وعاد منتخب إسبانيا للمباراة من جديد وعاد الفارق لهدفين، ثم عاد منتخب مصر لفارق الـ 4 أهداف من جديد في المباراة.

وبعد مرور 50 دقيقة من عمر المباراة كان منتخب مصر له الأفضلية بفارق 4 أهداف، ولكن عاد منتخب إسبانيا وأصبح الفارق هدف واحد لمنتخب مصر، وفي الدقيقة 58 كانت النتيجة التعادل 24/24.

وانتهى الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بالتعادل الإيجابي 25/25 وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

مباراة مصر وإسبانيا في الأولمبياد

ومع بداية الشوط الأول الإضافي في المباراة كان منتخب إسبانيا له التفوق في المباراة وتفوق بفارق هدف واحد على منتخب مصر، وفشل منتخب مصر في التقدم أو التعادل وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب إسبانيا 27/26.

وفي الشوط الثاني من مباراة مصر وإسبانيا كان التفوق بفارق هدف للمنتخب الإسباني، وانتهت المباراة بفوز إسبانيا على مصر 29/28 والتأهل للدور نصف النهائي في الأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي