عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" متزعلوش يا رجالة والله شرفتونا".. أحمد الأحمر يدعم لاعبي منتخب مصر لكرة اليد بعد الخروج من أولمبياد باريس

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

حرص أحمد الأحمر نجم فريق الزمالك لكرة اليد، على دعم زملائه بالمنتخب المصري، عقب الخروج من منافسات دورة الألعاب الأوليمبية 2024 المقامة حاليا في باريس.

تحيا مصر، وكتب أحمد الاحمر عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" متزعلوش يا رجالة والله شرفتونا، وعملتوا كل اللي عليكم، ومحدش قصر لكن في الأول والاخر ده نصيب، إن شاءالله الي جي هيكون أحسن".

وأختتم قائلاً:"قدر الله وما شاء فعل، كل التقدير والاحترام للمجهود والأداء الأكثر من رائع أمام المنتخبات الكبيرة فى العالم وإحراجها فى كل المباريات بالتوفيق إن شاء الله يارجالة فى بطولات قادمة".

No description available.
احمد الاحمر عبر إنستجرام

نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب منتخب مصر بحثا عن الفوز والصعود للدور نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024.

وكان محمد علي حارس مرمى منتخب مصر من أفضل نجوم الشوط الأول وتصدى لـ 7 تصديات في الشوط الأول بفاعلية 50%.

ووصل تقدم منتخب مصر في الشوط الأول لفارق 4 أهداف وكان من الممكن زيادة الأهداف وكان كان دي فارجاس حارس إسبانيا في الموعد مع محمد علي، وانتهى الشوط الأول بين منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بتقدم منتخب مصر بنتيجة 12/8.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 كان التفوق لمنتخب مصر والحفاظ على التقدم بفارق 4 أهداف، وعاد منتخب إسبانيا للمباراة من جديد وعاد الفارق لهدفين، ثم عاد منتخب مصر لفارق الـ 4 أهداف من جديد في المباراة.

وبعد مرور 50 دقيقة من عمر المباراة كان منتخب مصر له الأفضلية بفارق 4 أهداف، ولكن عاد منتخب إسبانيا وأصبح الفارق هدف واحد لمنتخب مصر، وفي الدقيقة 58 كانت النتيجة التعادل 24/24.

وانتهى الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بالتعادل الإيجابي 25/25 وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

تابع موقع تحيا مصر علي