عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا بطلاً لكأس الرابطة المصرية بعد الفوز على طلائع الجيش (1/3)

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المصرية، وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المصرية بفوز سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والتتويج باللقب الثاني على التوالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المصرية.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المصرية

بدأت مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المصرية، بضغط قوي من جانب فريق سيراميكا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح جون أوكويي إيبوكا أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 13.

واستمر ضغط سيراميكا كليوباترا على طلائع الجيش بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وعاد طلائع الجيش للضغط من جديد في المباراة بحثا عن تسجيل الهدف الأول والتعادل ونجح كريم طارق أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 43 بنجاح لفريق طلائع الجيش.

وانتهى الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المصرية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
سيراميكا كليوباترا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المصرية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المصرية كان فريق طلائع الجيش يبحث عن الهدف الأول في المباراة مع وجود محاولات من جانب سيراميكا كليوباترا لتسجيل الهدف الثاني.

وتعرض أحمد عبد الرحمن زولا لاعب طلائع الجيش للطرد في الدقيقة 61 من عمر المباراة وتنقلب المواجهة، وفي الدقيقة 71 سجل محمد التوني الهدف الثاني لفريق سيراميكا كليوباترا.

وعاد أحمد بلحاج وترجم السيطرة لفريق سيراميكا كليوباترا وسجل الهدف الثالث في المباراة، ويقترب سيراميكا كليوباترا من الفوز وتحقيق اللقب، وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المصرية  بفوز سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي