عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها| ربنا يديمكم نعمة في حياتي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قبل تصريحاتها المثيرة، وجهت المطربة شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها وكأنها تحاول أن تثبت عودتها مرة أخرى إلى الساحة من جديد وتثبت أن حسابها الجديد بموقع التدوينات القصيرة اكس "تويتر" سابقا هو حقيقي.

رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها 

وجاءت نص رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها والتي رصدها موقع تحيا مصر: "جمهوري الغالي وعيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي"، وذلك في تسجيل صوتي نشرته على موقع اكس.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وأتى ذلك بعد اختفاء الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل كامل بعد أزمة تعرضها للضرب على يد حسام حبيب، حيث قام الثنائي برفع دعوى قضائية ضد بعضهم وانتهت بتنازل الثنائي عن القضية.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الجديدة

وكانت قد خرجت شيرين عبد الوهاب مرة أخرى بتصريحات جديدة ومختلفة مشيرة إلى أن حسام حبيب طالبها ب 200 ألف دولار بحجة أنه السبب في نجاحها، مؤكدة انه كان مسؤول عن جميع حسابتها المادية، موضحة: حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، وبقاله حوالي 4 سنين هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلي.

شيرين عبد الوهاب 

وأشارت: حسام حبيب بيهددني وبيتبلى عليا، أنا مش صغيرة وست عندي بنتين في أخطر مرحلة في حياتهم، بناشد المسئولين، الراجل ده ضيعني وبيهددني ببناتي وبيقول لي كلام يدخله السجن.

إلغاء حفلات شيرين عبد الوهاب 

وكانت قد أعلنت الشركات المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب إلغاء حفلاتها حيث ألغي في المرة الأولى حفلها الذي كان من المقرر إقامته في لبنان بالعاصمة بيروت، وبعدها الغي حفلها في اسطنبول والذي كان من المقرر إقامته أيضا خلال هذا الشهر.

جدير بالذكر، أنه حرص على دعم شيرين عبد الوهاب عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة بوسي والتي قالت لها في تصريحات تليفزيونية: أنا مش عايزة أتدخل فى حياتها الشخصية لكن دى نصيحة من معجبة لأني مش بعتبر نفسي زميلة لكن من فانز شيرين عبد الوهاب وبقولها عايزين شيرين عبد الوهاب بتاعة زمان اللى كانت بتركز فى شغلها أكتر اللى كانت بتحب مهنتها وبتحب الغنا وبتعمل أغاني بتكسر الدنيا، محتاجة شيرين ترجع تاني وربنا يعملها كل الخير دايما ان شاءالله.

تابع موقع تحيا مصر علي