عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاتها الاخيرة.. شقيق شيرين عبد الوهاب: الناس قرفت منكم انتو أقذر قصة عرفتها البشرية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وشقيقها

عاد محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ليشن هجوم عليها هي وطليقها المطرب حسام حبيب وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي قالتها منذ قليل، وكشفت خلالها عن نصب حسام حبيب عليها مشيرة إلى أنه إنسان مريض وحاول أن يبث الكره في قلب ابنتها تجاهها وغيرها من التصريحات.

شقيق شيرين عبد الوهاب يهاجمها: قرفتينا 

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقي عشان نرتاح من القرف ده كفايه بقي اقسم بالله قرفنا و الناس قرفت واشمئزات منكم  انتو اقذر قصة عرفتها البشرية والله.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتو الاتنين.

شقيق شيرين عبد الوهاب 

تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة 

وكانت قد انتشرت تصريحات للفنانة شيرين عبد الوهاب منذ قليل تقول فيها:  حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، وبقاله حوالي 4 سنين هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلي، ومفيش يوم حاسبني فيه، أنا معرفش الراجل ده سرقني في قد إيه.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتابعت شيرين عبد الوهاب حديثها: الناس بتقول بتسمع كلامه ليه؟ أنا بروح له بالتهديدات، دمرني وبيهددني ويبتزني وبيقول كلام وقح عني وعن أصحابي، ولما بختفي بيوصلني عن طريق بنتي الصغيرة هنا، 13 عاما، ومكرهها فيا وفي أبوها وفي أهلي.

شيرين عبد الوهاب تطمئن الجمهور على حالتها 

من ناحية أخرى، كانت قد خرجت الفنانة شيرين الوهاب في تسجيل صوتي عبر حسابها الجديد بموقع التدوينات القصيرة اكس او تويتر سابقة، وقالت مطمئنة الجمهور عليها: جمهوري الغالي وعيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي.

وكانت قد مرت شيرين عبد الوهاب مؤخرا بأزمة مع طليقها حسام حبيب حيث رفعت عليه دعوى قضائية تفيد تعديه عليها بالضرب وظهرت في فيديو بكدمات على وجهها وانتهت تلك الأزمة بتنازل الثنائي عن المحضر خاصة وأن اتهمها حسام حبيب بأنها كانت تقوم بفعل دنيء مع ابنتها إذ صرح به ستنتهي حياة شيرين وهو من أنقذها منها، ومن هنا بدأ العديد يحزن عما تفعله شيرين عبد الوهاب في حقها وحق مهنتها.

تابع موقع تحيا مصر علي