عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في اسطنبول.. اعرف السبب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

للمرة الثانية على التوالي، قررت الشركة المنظمة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في اسطنبول، حيث يعد هذا الحفل الثاني لها الذي يؤخذ به نفس القرار بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، ما جعل الجمهور يتسائل حول مصير الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة المقبلة.

إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في اسطنبول 

وجاء قرار إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في اسطنبول بسبب ما تمر به الفنانة من ظروف صعبة في الفترة الأخيرة بسبب كثرة مشكلتها مع أهلها وطليقها الذي لا يعرف الجمهور حقيقتها حتى وقتنا هذا ولازالوا يتسائلون عن موعد عودة شيرين عبد الوهاب بقوة من جديد ويواصلوا دعمها رغم كثرة أزمتها ولكن لازالت الفنانة تصارع تلك الأزمات الخفية وحدها.

شيرين عبد الوهاب 

وكانت قد أعلن من قبل إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان وبالأخص العاصمة بيروت، حيث كان من المقرر أن يقام في يوم 20 يوليو.

أزمات شيرين عبد الوهاب عرض مستمر 

جدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب مرت بأزمة كبيرة وغير متوقعة في الأيام الماضية وذلك بعد تعرضها للضرب على يد طليقها حسام حبيب وتحرير محضر ضده والوقوف أمام بعضهم في المحاكم، ولكن نفي حسام حبيب ذلك مشيرا إلى أنها هي من اعتدت على نفسها بالضرب وأنه كان يتشاجر معها لصالح ابنتها وانقاذها منها، وبعد تلك الأزمة اختفت شيرين عبد الوهاب عن الأنظار ولم يعد لها وجود على الساحة من جديد.

شيرين عبد الوهاب 

وفي الأيام الماضية حرج الشاعر بهاء الدين محمد وقال في منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، مطمئنا الجمهور على حالة شيرين عبد الوهاب الصحية: "أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبد الوهاب، وأطمنكم عليها هى فى أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهى آخر لمسات لأغانى ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالى وإحساسها العالى".

نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب ويطالبونها بالعودة 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنانة شيرين عبد حيث وجهت المطربة بوسي رسالة لها منذ أيام مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها من معجبيها، وقالت في تلك الرسالة: حرام اللي بتعمليه فى نفسك عايزين شيرين عبد الوهاب بتاعة زمان اللى كانت بتركز فى شغلها أكتر اللى كانت بتحب مهنتها وبتحب الغنا وبتعمل أغاني بتكسر الدنيا، محتاجة شيرين ترجع تاني وربنا يعملها كل الخير دايما ان شاءالله.

تابع موقع تحيا مصر علي