عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ظروفها الشخصية.. إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بتركيا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب قوائم الأكثر تدولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد فترة قصيرة من الإعلان عن إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته في تركيا يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بـ تركيا

أصبح إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بـ تركيا والذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بـ تركيا وسببه.

شيرين عبد الوهاب

ومع البحث تبين أن الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب أعلنت إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته 3 أغسطس، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بـ تركيا

وكتبت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في تركيا بمنشورها: تنويه، نظرا لظروف الفنانة شيرين عبد الوهاب الشخصية تم تأجيل حفلها في تركيا الموافق 8/3، وسيتم تحديد موعد الحفل الجديد في وقت لاحق.

الطبيب المعالج لـ شيرين عبد الوهاب يتحدث عن حالتها الصحية

وعلى صعيد آخر، كان قد كشف الطبيب نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للمطربة شيرين عبد الوهاب، عن بعض التفاصيل التي تخص حالتها الصحية، وسبب انعزالها عن الأضواء والجمهور، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الطبيب نبيل عبد المقصود في منشوره: رسالة إلى جمهور ومحبي شرين عبد الوهاب.. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص اولا وبناء على طلبها ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهى في طريقها لإسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

واضاف: لقد تعرضت شرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الاصعدة دون الدخول في اي تفاصيل، والآن شرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها.

تابع موقع تحيا مصر علي