عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الزغبي توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب: ربنا يحميكي وترجعلنا من جديد

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت المطربة نوال الزغبي على توجيه رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

رسالة نوال الزغبي إلى شيرين عبد الوهاب

وكتبت نوال الزغبي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "وحشتيني يا شيرين، وحشتني طلتك ووحَشني صوتِك، بموت فيكي يا حبيبة قلبي ربنا يحميكي وترجعلنا من جديد"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

نوال الزغبي 

أزمة شيرين عبد الوهاب الجديدة

وجاء ذلك المنشور على هامش انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد برجوع شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب مرة أخرى، وذلك وفقًا لمنشور كتبه شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب فيه: حسبي الله ونعم الوكيل اللهم إني بلغت، اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.

ومن جانبها نفت شيرين عبد الوهاب أخبار عودتها إلى حسام حبيب حيث أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب على أن كل ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن عودتها لطليقها المطرب حسام حبيب غير صحيح، مؤكدة على أنها تكن كل الاحترام والتقدير له، وأشارت شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية، وفي نهاية البيان أهابت شيرين عبد الوهاب بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

نوال الزغبي: رب العالمين ينجيني من أعدائي المنظورين وغير المنظورين

وسبق وأن تمنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أمنية لها بمناسبة حلول ذكرى ميلادها يوم السبت الموافق 29 يونيو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتبت نوال الزغبي في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر: بعيد ميلادي بتمنى رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين وغير المنظورين ويعطيني الصحة والسعادة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لها عيد ميلاد سعيد وقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي