عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب| بيان

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب على أن كل ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن عودتها لطليقها المطرب حسام حبيب غير صحيح، مؤكدة على أنها تكن كل الاحترام والتقدير له.

شيرين عبد الوهاب تستعد لاستئناف نشاطها الفني

كما أشارت شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي يرصده موقع تحيا مصر إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية، وفي نهاية البيان أهابت شيرين عبد الوهاب بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

شيرين عبد الوهاب 

شقيق شيرين عبد الوهاب: حسبي الله ونعم الوكيل

وكانت قد انتشرت أخبار عن عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من جديد بعد التصالح والتنازل عن المحاضر، وعلق شقيقها محمد عبد الوهاب على هذه الأخبار في تعليق صادم للجمهور.

علق شقيق شيرين عبد الوهاب على أخبار عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من جديد بعد اعتداء حسام حبيب عليها بالضرب المبرح، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وكتب: "حسبي الله ونعم الوكيل اللهم إني بلغت، اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

وسبق وأن أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب في لبنان إلغائها، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت الشركة المنظمة للحفل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: تم إلغاء حفل شيرين.. يؤسفنا أن نعلن عن إلغاء حفل شيرين، استرداد التذاكر متاح، نحن نقدر تفهمكم ونتطلع إلى الترحيب بكم في الفعاليات المستقبلية في بيروت، ترقبوا التحديثات!.

رضوى الشربيني تدعم شيرين عبد الوهاب

وعلى صعيد آخر حرصت الإعلامية رضوى الشربيني على دعم المطربة شيرين عبد الوهاب، من خلال برنامجها هي وبس، وقالت: “انت قبل ماتتجوز شيرين ياحسام كانت نجمة النجوم في الغناء، شيرين كانت عاملة برنامج مكسر الدنيا ومسلسل كل الوطن العربي بيتكلم عنه وبيتكلم عن جمال تمثيل شيرين عبد الوهاب، كانت مهتمة بنفسها وجسمها وشكلها عمرنا ماسمعنا عنها فضايح وحتى لو هي كده مفيش راجل فضحها بالشكل دا، مكنتش بتضرب ولا بتكسر شوف انت عملت فيها ايه وسايبها كام كيلو مش قادرة تلبس ولا تمشي.. الفيديو وهي منهارة يقطع القلب أيًا كان اتفق معاها او اختلف ناوي على ايه تاني يا حسام؟”.

تابع موقع تحيا مصر علي