عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. شقيقها يعلق: حسبي الله ونعم الوكيل

تعليق شقيق شيرين
تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب على عودتها لحسام حبيب

انتشرت أخبار عن عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من جديد بعد التصالح والتنازل عن المحاضر، وعلق شقيقها محمد عبد الوهاب على هذه الأخبار في تعليق صادم للجمهور.

شقيق شيرين عبد الوهاب: حسبي الله ونعم الوكيل

علق شقيق شيرين عبد الوهاب على أخبار عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من جديد بعد اعتداء حسام حبيب عليها بالضرب المبرح، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر.

تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب على عودتها لحسام حبيب 

حيث قال شقيق شيرين عبد الوهاب: "حسبي الله ونعم الوكيل اللهم إني بلغت، اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار عن عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من جديد وجاء ذلك بعدما حررت شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب بتهمة اعتداء بالضرب المبرح عليها مما تسبب في إصابة بكدمات وسحجات في أجزاء متفرقة من الجسم وجرح قطعي عميق في الرأس، ولكن تم التصالح بي النيابة والتنازل عن المحضر.

عودة شيرين عبد الوهاب للغناء من جديد

كشف المؤلف أحمد المالكي تفاصيل تعاونه مع شيرين عبد الوهاب مؤخرًا في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، وقال: "عامل أغنية مع شيرين عبد الوهاب اسمها عودتني الدنيا واتسجلت وخلصت بقالها كتير، والأغنية هتنزل أول ما شغل شيرين يبدأ ينزل ومش هتتأجل تاني".

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

ومن جهة أخرى، كشف بهاء الدين محمد كواليس زيارته لـ شيرين عبد الوهاب من خلال منشور له عبر حسابه، وقال: "أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدًا شيرين عبدالوهاب وبأطمنكم عليها هي في أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهي آخر لمسات لأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي".

حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية

والجدير بالذكر أن الناقدة الفنية مها متبولي كشفت حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب لمصحة نفسية من خلال منشور لها وقال: "دخلت شيرين عبد الوهاب المصحة لتلقي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها، حيث ألحا بشدة لاقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها، علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعى حسام حبيب لاخراجها من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول.

تابع موقع تحيا مصر علي