عاجل
السبت 31 أغسطس 2024 الموافق 27 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| الشاعر أحمد المالكي يكشف تفاصيل تعاونه مع شيرين عبد الوهاب

أحمد المالكي
أحمد المالكي

كشف الشاعر أحمد المالكي عن تفاصيل تعاونه مع المطربة شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة، تم تسجيلها والانتهاء منها منذ فترة.

تفاصيل تعاون أحمد المالكي مع شيرين عبد الوهاب

وقال أحمد المالكي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: عامل أغنية مع شيرين عبد الوهاب اسمها عودتني الدنيا واتسجلت وخلصت بقالها كتير، والأغنية هتنزل أول ما شغل شيرين يبتدي ينزل ومش هتتأجل تاني.

أحمد المالكي

تصريحات أحمد المالكي عن أغنية أنا كويسة

وسبق وأن حرص الشاعر أحمد المالكي الرد على الأقاويل التي انتشرت منذ الفترة حول كتابة أغنية أنا كويسة خصيصًا للمطربة آمال ماهر، لتعبر عن حالتها بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية.

وقال أحمد المالكي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا كويسة مش مكتوبة مخصوص، ولا أي أغنية عندي بكتبها مخصوص.. ممكن أكتب أغنية مثلا أقول دي رجالي أو حريمي، لكن مش بكتب مخصوص.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

وعلى صعيد آخر، أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب في لبنان إلغائها، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت الشركة المنظمة للحفل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: تم إلغاء حفل شيرين.. يؤسفنا أن نعلن عن إلغاء حفل شيرين، استرداد التذاكر متاح، نحن نقدر تفهمكم ونتطلع إلى الترحيب بكم في الفعاليات المستقبلية في بيروت، ترقبوا التحديثات!.

وجاء إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان على هامش أزمة الفنانة مع طليقها حسام حبيب، والتي وصلت إلى النيابة والأقسام، بسبب مشاجرتهما الأخيرة وتبادل التهم فيما بينهما.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأخيرة

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن قيام حسام حبيب بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب في فيلتها بالتجمع الخامس مما دفع الأخيرة إلى تحرير محضر ضده في القسم، ومن جانبه برر حسام حبيب فعله هذا بأنه كان يحاول إنقاذ ابنتها منها، ومن ناحية أخرى أكدت شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب تعدى عليها بالضرب لرفضه فض الشراكة بينهما، وحتى الآن لم تنته الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طليقها، لأنها مازالت قيد التحقيق من الجهات المختصة.

تابع موقع تحيا مصر علي