عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عن الكرة النسائية.. تفاصيل مسلسل ريمونتادا بطولة مي كساب

مي كساب
مي كساب

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل مسلسل ريمونتادا خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن تفاصيله في تصريحات على لسان بطلته الفنانة مي كساب.

تفاصيل مسلسل ريمونتادا

تستمر تفاصيل مسلسل ريمونتادا التي يرصدها موقع تحيا مصر في الاستحواذ على اهتمام وأنظار الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل ريمونتادا، من حيث القصة والأبطال وعدد الحلقات وموعد العرض.

مي كساب

ومع البحث تبين أن عدد حلقات مسلسل ريمونتادا هو 10 حلقات، وتتمحور أحداثه حول الكرة النسائية، وتجسد فيه مي كساب شخصية مدربة، وذلك وفقا لما افصحت عنه خلال ندوتها التي أقيمت بمكتبة الإسكندرية منذ أيام معدودة.

مي كساب تتحدث عن محمد رمضان

وفي الندوة ذاتها، تحدثت مي كساب عن النجم محمد رمضان، وأشادت به على المستوى الشخصي وقالت بالنص: محمد رمضان أنا من الناس اللي بدافع عنه دايما لأنه برج الجوزاء وعنده شخصيتين، بعتبر إن الشخصية اللي على السوشيال ميديا دي حاجة وفي اللوكيشن شخصية تانية، هو بيقدّر الموهوبين ومن أمتع تجاربي شغلي معاه.

مي كساب تكشف الطريقة التي خسرت بها وزنها

وكانت قد كشفت مي كساب عن الطريقة التي خسرت بها وزنها الزائد، وقالت في تصريحات لها: الصيام بيخليني أخس جامد وأن شاء الله بعد رمضان اتخن شوية" وأضافت عن فرختها بخسارة الوزن قائلة:" أكيد فرحانة وكنت بقول لي يارب مخلقتنيش رفيعة" وعن تصالحها النفسي بنحافتها أضافت:" مستمتعة جدا بالرفع لأني كنت بعاني من السمنة".

أخر أعمال مي كساب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مي كساب مسلسل العتاولة والذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون والمنصات الإلكترونية المختلفة في الشهر الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الاتربي، زينب العبد، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي