عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وحشتوني أوي.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية والنفسية وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها مع طليقها المطرب حسام حبيب وذلك بعد أن اعتدى عليها بالضرب وبدأ الثنائى يتصارعان قضائيا من جديد.

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة 

وفي أول تعليق لها بعد تلك الأزمة، ظهرت شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة إكس، تويتر سابقا ورصده موقع تحيا مصر: جمهوري الغالي وعيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي.

https://x.com/Sherinthesinger/status/1820153491509178384

من ناحية أخرى، كانت قد ألغيت جميع حفلات شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة بسبب الظروف التي تمر بها من بيها حفلها الغنائي في اسطنبول وحفلها الغنائي في بيروت.

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة 

جدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب مرت بأزمة كبيرة وغير متوقعة في الأيام الماضية وذلك بعد تعرضها للضرب على يد طليقها حسام حبيب وتحرير محضر ضده والوقوف أمام بعضهم في المحاكم، ولكن نفي حسام حبيب ذلك مشيرا إلى أنها هي من اعتدت على نفسها بالضرب وأنه كان يتشاجر معها لصالح ابنتها وانقاذها منها، وبعد تلك الأزمة اختفت شيرين عبد الوهاب عن الأنظار ولم يعد لها وجود على الساحة من جديد.

شيرين عبد الوهاب 

الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحية 

وخرج الطبيب المعالج للمطربة شيرين عبد الوهاب ليكشف عن تفاصيل حالتها الصحية بعد تلك الأزمة قائلا: إلى جمهور ومحبي شرين عبد الوهاب.. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص اولا وبناء على طلبها ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهى في طريقها لإسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

وتابع: لقد تعرضت شرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الاصعدة دون الدخول في اي تفاصيل، والآن شرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها.

تابع موقع تحيا مصر علي