عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيهدد شيرين عبد الوهاب وبيسرق فلوسها.. أحداث أزمة حسام حبيب

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

لازالت شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب مادة خام لصناعة التريند فيوم تلو الآخر يخرج الثنائي بقصة جديدة لدرجة أن الجمهور وصل إلى حالة من عدم تصديق كل منهما، واخر تلك القصص هي تصريحات جديدة من شيرين عبد الوهاب تكشف من خلال أحداث أزمة حسام حبيب.

أحداث أزمة حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب 

خرجت شيرين عبد الوهاب منذ قليل في تصريحات متداولة لتفتح النار على طليقها حسام حبيب وتفضحه أمام الجميع وتعترف باعترافات لأول مرة منذ بداية أزمتهما سويا، حيث قالت: حسام حبيب بيهددني وبيتبلى عليا، أنا مش صغيرة وست عندي بنتين في أخطر مرحلة في حياتهم، بناشد المسئولين، الراجل ده ضيعني وبيهددني ببناتي وبيقول لي كلام يدخله السجن.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وتابعت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها التي رصدها تحيا مصر عن احداث أزمة حسام حبيب معها، أن حسام حبيب كان مسؤولاً عن جميع ممتلكاتها المادية واخذ منها ما يقرب من 200 ألف دولارا بحجة أنه ساندها في بعض الاشياء الخاصة بالعمل، مؤكدة: حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، وبقاله حوالي 4 سنين هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلي.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب 

واتت تلك التصريحات بعد أزمة تعديه عليها بالضرب ورفعها دعوى قضائية ضده وظهرت في فيديو وهي منهارة ويوجد كدمات في وجهها، ولكن نفي حسام حبيب ضربه لها مشيرا إلى أنها من قامت بتلك الاشياء في نفسها لأنها تعاني من خلل نفسي وإذ كشف ما كانت تفعله في ابنتها ستنتهي حياة شيرين عبد الوهاب ولكن انتهت تلك الأزمة بتنازل الثنائي عن القضية المقدمة ضدهم، وغابت شيرين عبد الوهاب عن الأنظار لفترة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

وفي أول تعليق للفنانة شيرين عبد الوهاب، قالت في تسجيل صوتي نشر على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة اكس، أو تويتر سابقا: جمهوري الغالي وعيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي.

حسام حبيب يفتح النار على أسرة شيرين عبد الوهاب 

من ناحية أخرى، كان قد خرج حسام حبيب وفتح النار على أسرة شيرين عبد الوهاب مشيرا إلى أنهم السبب في وصولها إلى تلك الحالة التي عليها وتعطل عملها، لتخرج شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر وتؤكد كلام حسام حبيب عن أسرتها.

تابع موقع تحيا مصر علي