عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي: الناس بتدور علي تمن كيلو طماطم وبوسي وحمو بيكا بيترمي تحت رجليهم دولارات

سيد علي
سيد علي

علق الإعلامي سيد علي على إلقاء الأموال بالدولار تحت أقدام الراقصة بوسي ومطرب المهرجانات حمو بيكا، في الوقت الذي يعاني فيه المواطن من المعيشة.


الإعلامي سيد علي: المدرس بياخد ملاليم وبيكا وبوسي بيعملو عيد ميلاد بالدولارات


وقال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم،  انه في الوقت الذي يتقاضى فيه المعلم الذي يخرج من تحت يده رجال يفيدون البلد من مهندسين وأطباء وغيرهم ملاليم، ولا يكاد يصل أعلى مرتب مدرس الى 4  او 5 آلاف جنيه، يتم إلقاء الأموال تحت أقدام الراقصة التي تدعى بوسي ومطرب مهرجانات يدعى حمو بيكا.


الإعلامي سيد علي: بيترمي دولارات على بوسي وبيكا والناس مش قادة تشتري كيلو طماطم


واشار الإعلامي سيد علي، الى ان الراقصة التي تدعى بوسي كانت في السجن وقد خرجت لتخرج لسانها الى مصر كلها وهي ترقص بملابس خليعة ويتم القاء الاموال تحت اقدامها بالدولار.
واضاف الإعلامي سيد علي، لان حمو بيكا يتم القاء الدولارات عليهم بمجرد انه يقوم بالاحتفال بعيد ميلاد وهو لا يمتلك اي موهبه في الغناء وبالرغم ان الغناء طرب وصوت جميل الا ان هذا الشخص لا يمتلك اي صوت في حين انه يكون بتاديه حفلات في الساحل الشمالي وهو يرتدي عقود من الذهب.

الإعلامي سيد علي: هناك موظفين يقضون أعمارهم في العمل ولايستطيعون شراء شقة

واستدرك الإعلامي سيد علي، قائلا "هو في ايه"، هناك مواطنين يقضون اعمارهم في مؤسسات ومؤسسات ضخمه لمده 50 و 45 عاما ولا يستطيعون امتلاك شقه لمجرد انك شريف وما يدخل لك لا يكفي سوى المصاريف لذلك يوجد في مصر تفاوت مستفز في الطبقات بين الأغنياء ببزخ وبين المواطن المطحون.
ولفت الإعلامي سيد علي، الى ان الناس تتحدث عن سعر كيلو الطماطم والبطاطس في الوقت الذي يتم القاء الدولارات تحت اقدم راقصه تخلع ملابسها طوال الوقت ويتم تنقيط اخر بالدولار، في حين أن المواطن يبحث عن ثمن كيلو طماطم أو بطاطس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي