عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي: نعيش أيام عصيبة بسبب عصابة نتنياهو

سيد على
سيد على

علق الإعلامي سيد علي على اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في طهران، أثناء حضوره مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد.

الإعلامي سيد علي: المنطقة تعيش ليالي عصيبة بفعل عصابة نتنياهو

قال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان المنطقه تعيش ليالي عصيبه بفعل الارهـ ـابي نتنياهو وعصابته الحمقاء، حيث ان اسرائيل ليس من صالحها ان تعيش في سلام، حيث انها اذا عاشت في سلام لا تستطيع ان تحصل على تعاطف العالم وعلى اموال ودعم.

اشار الإعلامي سيد علي، الى “إسرائيل” تسيطر الان على 81% من اراضي فلسطين التاريخيه لافتا الى ان 19% الاخرين تقوم يوميا بعمل المستوطنات بها وتسير في مخططها من اجل الاحتلال الكامل ولم يبقى لفلسطين اي شيء.


وشرح الإعلامي سيد علي، ان نتنياهو يحصل من المخابرات الأمريكية والإنجليزية على معلومات دقيقه جدا تجعله ينفذ عمليات الاغتيالات ضد القيادات المقاومه واخرها اغتيال القيادي في حركه المقاومه الاسلاميه حماس اسماعيل هنيه في طهران، بالاضافه الى اغتيال زعيم حزب الله فؤاد شكر في حين انه لا يستطيع ان يحرر اسرار في الشارع المجاور له وهو ما يؤكد ان اسرائيل ليست بمفردها.

الإعلامي سيد علي: أمريكا تقود الحرب للدفاع عن إسرائيل


ولفت الإعلامي سيد علي، الى اعلان ايران بانها سوف ترد بقوه على اغتيال اسماعيل هنيه على اراضيها لنجد الولايات المتحده الامريكيه على الفور تعلن على لسان وزير الحرب ان الاسطوله السادس يتحرك وان وزير الدفاع الامريكي هو الذي يقود الحرب للدفاع عن اسرائيل وهو ما يجيب على اسئله الجميع حول هل العرب لا يستطيعون القضاء على اسرائيل والتي لا تبلغ 5 مليون.

الإعلامي سيد علي: نحن نحارب الغرب بأكمله

وأردف الإعلامي سيد علي، ان القضيه ليست اسرائيل فقط ولكن في الحقيقه نحن نحارب الغرب باكمله لمجرد ان ايران اعلنت انها سترد على هنيه وجدنا امريكا تقوم برئاسه بيضا وعصابته تعلن استعدادها الحرب المشير الى الدعم المادي والاسلحه التي بلغها حجمها 6 مليار دولار منذ الحرب التي تدعم بها أمريكا إسرائيل.

تابع موقع تحيا مصر علي