عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان هيموت في التصوير وتصدر التريند في إسرائيل.. دياب يكشف تفاصيل لأول مرة عن مسلسل مليحة

دياب ومسلسل مليحة
دياب ومسلسل مليحة

كشف الفنان دياب تفاصيل لأول مرة عن مشاركته في مسلسل مليحة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وكان أول عمل يناقش القضية الفلسطينية في ظل الأزمة الحالية التي كانت تعاني منها غزة، مشيرا إلى صعوبات عديدة واجهتهم وقت التصوير.

دياب يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل مليحة مع فاطمة مصطفى 

وقال دياب في تصريحاته مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك والمذاع على راديو 9090 ورصدها موقع تحيا مصر: استاذ بلال المنتج كلمني وقالي عايزين نقعد مع بعض عشان فيه شغل، روحت قعدت معاه في مكتب عمرو عرفة وحكولي القصة في عجالة فقولتلهم أنا معاكم مينفعش تكونوا بتعملوا عمل بالقيمة دي واقول لا أو استنوا عليا شوية واتفقت معاهم على كل حاجة بدون ما اخد الحلقات ودي حاجة انا عمري ما بعملها لازم اقرأ السيناريو قبل ما امضي.

دياب في مسلسل مليحة 

وتابع دياب حديثه، لما قرأت الورق بتاع مسلسل مليحة بقيت عايز أصور بكرة الصبح  ومخدناش وقت في التحضير والموضوع كان مرهق لأننا معندناش وقت الإجازات.

دياب يكشف صعوبات مسلسل مليحة 

وعن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير مسلسل مليحة، قال دياب: أنا كنت هروح بسبب أن عمرو عرفة بيعمل كل المشاهد حقيقية، انا عندي مشكلة في ودني ومبستحملش الاصوات العالية وفيه مشهد في انفجار كنت هموت منه لأني كنت قريب منه جدا فطبلة ودني اتحركت من مكانها وفضلت بتعالج ايام كتيرة وأنا بصور.

مسلسل مليحة 

 واستكمل دياب حديثه عن المسلسل، قائلا: كنت عايزه ينزل بسرعة أما لقيت نفسي تريند في اسرائيل، أما أعلنوا هنا عن مسلسل بيتكلم عن القضية الفلسطينية التليفزيون الإسرائيلي هو كمان بدأ يتفاعل مع المسلسل ولقيت صوري في الجرائد وعلى الشاشات هناك فكان نفسي يتعرض في اسرع وقت.

تفاصيل مسلسل مليحة 

جدير بالذكر، أن مسلسل مليحة من بطولة الفنان دياب، وكلا من النجوم ميرفت أمين، فضلا عن كلا من أشرف زكي، حنان سليمان، أمير المصري، علي الطيب، سيرين خاص، ديانا رحمة وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ودارت أحداث العمل في إطار 15 حلقة حول القضية الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي